2022-01-27T21:36:39+03:00

الإمارات تستعد لمونديال الأندية بإجراءات احترازية - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإمارات تستعد لمونديال الأندية بإجراءات احترازية والان إلى التفاصيل :

«التحدى الصعب».. بدأ العد التنازلى لموعد بداية كأس العالم للأندية 2021 التى تستضيفها الإمارات، ويشارك فيها الأهلى بصفته بطل أفريقيا والجزيرة الإماراتى ممثل البلد المستضيف باعتباره بطل الدورى فى الموسم الماضي، وأوكلاند سيتى بطل أوقيانوسيا، والهلال السعودى بطل آسيا ومونتيرى المكسيكى بطل الكونكا كاف، وبالميراس بطل أمريكا الجنوبية، وتشيلسى بطل أوروبا.

وستكون مباراة الافتتاح فى البطولة بين أوكلاند سيتى والجزيرة الإماراتى يوم 3 فبراير المقبل، وسيلعب الأهلى مباراته مع مونتيرى يوم 5 والنهائى يوم 15 وتستعد الإمارات لاستضافة المونديال بإجراءات احترازية عالية لمواجهة كورونا وبدأت بالفعل فى طرح التذاكر إلكترونياً بالإضافة إلى استمرار الرعاة للبطولة بشكل طبيعى.. وبات كل شىء مرتبا ومنظما لبداية المونديال المنتظر، ورفعت الإمارات درجة الاستعداد التام لاستقبال كل الفرق والمشجعين من كل انحاء العالم لمساندة فريقهم فى البطولة.

إقرأ أيضاً | عاجل| بيان من الفيفا بعد انسحاب أوكلاند من كأس العالم للأندية

ويطير الفريق الأول للنادى الأهلى الإثنين المقبل إلى قطر للمشاركة فى مونديال الأندية للمرة السابعة فى تاريخه والثانية على التوالى، لكن هذه المشاركة سيكون التحدى له شكل آخر، حيث إن الفريق بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى «قليلة الحيلة» كما يقال، لكن اعتاد الجمهور دائمًا على «الأهلى بمن حضر».. يواجه بيتسو العديد من الملفات قبل السفر منها ملف تجديد عقده مع النادى والذى فضلت الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب تأجيل الحديث عن الملف لعقب نهاية المونديال.

وبعيداً عن تأهل المنتخب الوطنى لدور الثمانية واصطدام عربى أفريقى تنتظره القارة السمراء ضد المغرب، إلا أن البطولة تؤثر على بعثة الأهلى لذلك الأمر صعب.. يفتتح الأهلى البطولة بمواجهة مونتيرى المكسيكى السبت 5 فبراير وتسببت «أفريكانو 33» فى ضرب الأهلى بالإصابات بشكل عام والتواجد فى الكاميرون.. فبعد 5 دقائق فقط من بداية مباراة المنتخب ضد نيجيريا تعرض أكرم توفيق للإصابة بالصليبى وغاب تمامًا عن البطولة ويحتاج إلى 6 أشهر، كما فى مباراة كوت ديفوار عانى حمدى فتحى بشد عضلى ومحمد الشناوى من الإصابة بالعضلة الخلفية واستبدلهما البرتغالى كارلوس كيروش.

بالإضافة إلى أن المغربى بدر بانون سيغيب بعد إصابته بمضاعفات كورونا والتى تحتاج إلى 6 أسابيع راحة، كما يغيب التونسى على معلول، وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا للإصابة، بالإضافة إلى محمد شريف وعمرو السولية وأيمن أشرف المشاركين مع المنتخب فى الكاميرون حتى الآن.. ويعود المالى أليو ديانج من الكاميرون إلى الأهلى بعد خروج منتخبه من البطولة.

ويشدد الأهلى بجهازه الطبى والفنى على اللاعبين من أجل الحرص الجيد داخل الملعب وخارجه لفيروس كورونا حفاظاً على سلامتهم قبل السفر والمشاركة فى المونديال.. وأن أى تقليل من شأن الطرق الاحترازية الفترة الحالية ستكلف الكثير بالسلب على الفريق فى وقت حرج يحتاج بيتسو كل اللاعبين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإمارات تستعد لمونديال الأندية

كانت هذه تفاصيل الإمارات تستعد لمونديال الأندية بإجراءات احترازية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم