2022-01-27T21:51:03+03:00

سعيد: المبادرة الكويتية مدخل لحوار داخلي - صحافة الجديد

العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سعيد: المبادرة الكويتية مدخل لحوار داخلي والان إلى التفاصيل :

بيروت ـ “السياسة”: بعد الجواب الذي سيحمله وزير الخارجية عبدالله بوحبيب عليها في 29 الجاري الى الكويت، يحط وزير خارجية الفاتيكان الكاردينال بياترو غالاغر، في لبنان في الثالث من فبراير المقبل، ويزور بيروت وزير الخارجية الفرنسية جان ايف لو دريان، مطلع فبراير المقبل.

ويعتبر النائب السابق وعضو المجلس الوطني الدكتور فارس سعيد، أن “المبادرة الكويتية تشكل مدخلاً للعودة إلى طاولة حوار يخرج منها “المتحاورون” باتفاق من شأنه أن يخلط الأوراق، إذا لم يتقيدوا بالشروط التي وردت في اتفاق الدوحة. ويقول عبر “المركزية”: “إذا قرر الجانب اللبناني أي الدولة اللبنانية وحزب الله إحالة المبادرة إلى طاولة حوار سندخل في مرحلة جديدة”.

ويشدد سعيد، على “أن حزب الله بات يطمح إلى ما هو أبعد من نتائج الانتخابات النيابية وأخشى أن يتحول موضوع المبادرة العربية إلى مادة لعقد طاولة حوار، قد ندخل إليها بانتخابات نيابية ونخرج منها بانتخابات رئاسية مبكرة وهذا ما يريده حزب الله، للانقضاض على موقع رئاسة الجمهورية من خلال انتخابات رئاسية مبكرة ليصل من خلالها إلى النيابية”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سعيد المبادرة الكويتية مدخل

كانت هذه تفاصيل سعيد: المبادرة الكويتية مدخل لحوار داخلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


العالم اليوم