2022-01-27T22:00:23+03:00

منافس شبيبة القبائل يتخلف عن حضور مباراة الإياب في الكونفدرالية - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منافس شبيبة القبائل يتخلف عن حضور مباراة الإياب في الكونفدرالية والان إلى التفاصيل :

تخلف لاعبو نادي رويال ليوباردز من إيسواتيني عن مباراة فريقهم أمام شبيبة القبائل الجزائري، المقرر خوضها اليوم الخميس، في إياب الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل لاعبو شبيبة القبائل أرضية الملعب، لكن لم يحضر منافسهم للمباراة، والذي طلب تأجليها بداع أنه ما يزال عالقًا في إثيوبيا ولم يستطع السفر بسبب العاصفة الثلجية في إسطنبول، وفقًا لما ذكرته الإذاعة الجزائرية.

وعاين حكم المباراة التونسي نعيم حسني، والمراقب الليبي عبد السيد عبد الصادق، غياب لاعبي رويال ليوباردز عن المواجهة.

طالع أيضًا.. نتائج قرعة الكونفدرالية 2022.. بيراميدز مع الصفاقسي والمصري يجاور مازيمبي

وكان من المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 5 ديسمبر 2021، ثم تم تأجليها ليوم 20 من الشهر ذاته، قبل أن يعلن الاتحاد الإفريقي عن إقامتها في السابع وعشرين من يناير 2021.

يذكر أن شبيبة القبائل خسر بهدفٍ دون رد في مباراة الذهاب، ومن المفترض أن ينضم المتأهل منهما للمجموعة الثانية التي تضم كل من الاتحاد (ليبيا)، وشبيبة الساورة (الجزائر)، وأورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منافس شبيبة القبائل يتخلف عن

كانت هذه تفاصيل منافس شبيبة القبائل يتخلف عن حضور مباراة الإياب في الكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم