2022-01-27T22:08:51+03:00

ليفربول يحتفي بنجمه محمد صلاح الحاسم بعد تأهل الفراعنة إلى ربع نهائي كأس إفريقيا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ليفربول يحتفي بنجمه محمد صلاح الحاسم بعد تأهل الفراعنة إلى ربع نهائي كأس إفريقيا والان إلى التفاصيل :

EFA/twitter

تغنى نادي ليفربول الإنجليزي بنجمه المصري محمد صلاح الذي يشارك حاليا رفقة منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم التي تستضيفها الكاميرون لغاية الـ6 من فبراير المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لـ"الريدز" في "تويتر" صورة لصلاح مكتوب على خلفيتها الملك المصري وأرفقها بعبارة: "صنع من أجل تلك اللحظات الحاسمة".

وقاد صلاح المنتخب المصري للتأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية أمس الأربعاء، بعد إقصاء ساحل العاج بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وسجل صلاح الركلة الخامسة والحاسمة التي أهلت "الفراعنة" للدور المقبل، بعد أن تصدى الحارس المصري محمد أبو جبل لركلة الترجيح الثالثة لمنتخب ساحل العاج.

وسيواجه المنتخب المصري في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، المنتخب المغربي الذي تجاوز دور الـ16 بعد فوزه على مالاوي بنتيجة 2-1 أمس الأول.

يذكر أن صلاح يتصدر ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 16 هدفا متقدما بـ6 أهداف عن أقرب مطارديه زميله في ليفربول، البرتغالي ديوغو جوتا صاحب العشرة أهداف.

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ليفربول يحتفي بنجمه محمد صلاح

كانت هذه تفاصيل ليفربول يحتفي بنجمه محمد صلاح الحاسم بعد تأهل الفراعنة إلى ربع نهائي كأس إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم