2022-01-27T22:20:28+03:00

المنتخب السعودي يهزم منتخب عمان ويقترب من كأس العالم - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المنتخب السعودي يهزم منتخب عمان ويقترب من كأس العالم والان إلى التفاصيل :

حسم المنتخب السعودي تأهله إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 بشكل كبير للغاية بعد أن فاز أمام منتخب عمان بهدف دون رد بسابع جولات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

بدأ اللقاء بمناوشات من الفريقين، حيثُ حاول المنتخب الضيف مباغتة الأخضر بهجمات أولى في وقت باكر. عن طريق العرضيات التي لم تجد سوى رؤوس الدفاعات.

وزاد الأخضر من رتم اللعب بعد مرور أول 10 دقائق، حيثُ دخلت كتيبة هيرفي رينارد في أجواء المباراة. وتصدى فايز الرشيدي لهجمة خطيرة في الدقيقة الـ17 عن طريق سلطان الغنام.

واستمر الشوط الأول باستحواذ سعودي، ولكن في الأخير انتهى بدون أهداف.

وكشر المنتخب السعودي عن أنيابه في الشوط الثاني، ونجح في هز شباك المنتخب العماني في الدقيقة الـ48 عن طريق فراس البريكان من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وكان المنتخب العماني هو الأهطر طوال الشوط الثاني بعد أن استقبل الهدف. وتألق محمد العويس في التصدي لكرات عدة أبرزها تسديدتي منذر العلوي وأرشاد العلاوي.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ورفع الأخضر رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد منتخب عمان عند 7 نقاط في المركز الرابع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المنتخب السعودي يهزم منتخب عمان

كانت هذه تفاصيل المنتخب السعودي يهزم منتخب عمان ويقترب من كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم