2022-01-27T22:24:11+03:00

شائعات قبل مواجهة الكاميرون.. جامبيا ترد ببيان قوي حول أنباء إصابات كورونا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شائعات قبل مواجهة الكاميرون.. جامبيا ترد ببيان قوي حول أنباء إصابات كورونا والان إلى التفاصيل :

09:07 م الخميس 27 يناير 2022

كتب - هادي المدني:

نفى الاتحاد الجامبي لكرة القدم وجود إصابات بفيروس كورونا (كوفيد 19) داخل الفريق قبل مواجهة الكاميرون المنتظرة في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وقال الاتحاد الجامبي في بيان نشره اليوم الخميس: "على خلاف التقارير المنتشرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، يؤكد اتحاد جامبيا لكرة القدم لكل الجامبيين، والأفارقة وعالم كرة القدم بالكامل، أنه بناء على ما بلغنا صباح اليوم كافة اللاعبين والجهاز الفني نتائج تحليل فيروس كورونا الخاصة بهم أتت سلبية".

وتابع: "لهذا، الأخبار التي تقول أن هناك 7 من اللاعبين و4 من الجهاز الفني في العزل الطبي حاليا ليس لها أساس من الصحة، وادعاءات كاذبة هدفها التشتيت وصناعة الذعر قبل أهم مباراة في تاريخ جامبيا."

وأضاف: "من فضلكم تجاهلوا الأخبار الكاذبة، تحلوا بالإيجابية، فالجميع جاهز باستثناء يوسوفا نجيي الذي حصل على بطاقة حمراء في دور الـ16".

ويلعب المنتخب الجامبي أمام الكاميرون البلد المضيف ربع نهائي البطولة يوم الأحد المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شائعات قبل مواجهة الكاميرون

كانت هذه تفاصيل شائعات قبل مواجهة الكاميرون.. جامبيا ترد ببيان قوي حول أنباء إصابات كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم