2022-01-27T22:40:08+03:00

السعودية تفوز على عمان بهدف في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022 - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السعودية تفوز على عمان بهدف في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022 والان إلى التفاصيل :

تغلب المنتخب السعودي على نظيره العماني 1 / صفر، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وسجل فراس البريكان هدف المباراة الوحيد للمنتخب السعودي في الدقيقة 48.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول بفارق أربع نقاط عن المنتخب الياباني في المركز الثاني، وخمس نقاط عن المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

وعلى الجانب الأخر، تجمد رصيد منتخب عمان عند سبع نقاط في المركز الرابع.

كانت مباريات الجولة السابعة بالمجموعة قد انطلقت في وقت سابق من اليوم الخميس، حيث شهدت فوز اليابان على الصين 2 / صفر وأستراليا على فيتنام 4 / صفر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السعودية تفوز على عمان بهدف في

كانت هذه تفاصيل السعودية تفوز على عمان بهدف في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم