2022-01-27T22:52:43+03:00

السعودية تقترب من التأهل لكأس العالم 2022 بفوز مهم على عمان - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السعودية تقترب من التأهل لكأس العالم 2022 بفوز مهم على عمان والان إلى التفاصيل :

فاز منتخب السعودية  على نظيره عمان، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.وأقيمت المباراة بين المنتخبان في الرياض على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن لقاءات الجولة السابعة لمباريات المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022.انتصار السعودية عزز صدارتها للمجموعة الثانية بـ19 نقطة، فيما توقف رصيد عمان عند 7 نقاط في المرتبة الرابعة.وبذلك تقترب السعودية من التأهل إلى المونديال بشكل رسمي، ولكن ذلك في حال تحقيق الفوز على اليابان في الجولة القادمة، حيث تُقام المباراة يوم الثلاثاء القادم 1 فبراير على ملعب "سايتاما 2002" باليابان.

أقرا ايضاً|طه إسماعيل يهاجم موسيماني: طريقة لعب الأهلي كانت دون أي أفكار


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السعودية تقترب من التأهل لكأس

كانت هذه تفاصيل السعودية تقترب من التأهل لكأس العالم 2022 بفوز مهم على عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم