2022-01-27T23:09:11+03:00

صفقة الدراويش الجديدة: الإسماعيلي بوابتي للانضمام للمنتخب الأول - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صفقة الدراويش الجديدة: الإسماعيلي بوابتي للانضمام للمنتخب الأول والان إلى التفاصيل :

أعرب مروان حمدي مهاجم الإسماعيلي الجديد، عن سعادته بالإنضمام لصفوف أكبر الأندية في مصر والتواجد بين جدرانه مشيرًا إلى أن إرتداء القميص الأصفر كان بمثابة حلم يراوده منذ الصغر.

وكان مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي، قد أعلن التعاقد بصفة رسمية مع الهداف الشاب مروان حمدي قادمًا من نادي القناة وذلك بعقد يمتد حتي نهاية موسم 2026.

وتابع : " لدي دافع كبير بإعتباري أحد أبناء مدينة الإسماعيلية في مساعدة الفريق بجانب زملائي في الخروج من تلك الكبوة الصعبة وأعلم كل شىء عن الفريق فأنا كنت مشجعا له قبل أن أكون لاعبًا بصفوفه لذلك لن أحتاج وقتا من أجل الإنسجام مع باقى عناصر الفريق ".

واسترسل : " هناك مسئولية كبيرة علي عاتقنا كلاعبين في النهوض بنتائج الفريق ولدي ثقة كاملة في قدرات الجميع لتحقيق ذلك وإسعاد الجماهير التي لا تكل أو تمل في مساندة ودعم الفريق ".

وبالتحدث عن ملف المفاوضات فقد أجاب المهاجم الشاب : " لم تستمر طويلًا في ظل التعاون المستمر بين الناديين لذلك الأمور حسمت بكل سهولة وبشكل سريع بعد مخاطبة نادي القناة بصفة رسمية ".

وأتم تصريحاته : " الإسماعيلي فريق كبير والإنضمام له يُعلي من شأن أي لاعب وأتمنى أن يكون بوابتي في حجز مقعد بالمنتخب الوطني الأول بعد التواجد مع المنتخب الأوليمبي خلال الفترة الماضية ".

أقرا ايضاً|طه إسماعيل يهاجم موسيماني: طريقة لعب الأهلي كانت دون أي أفكار


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صفقة الدراويش الجديدة

كانت هذه تفاصيل صفقة الدراويش الجديدة: الإسماعيلي بوابتي للانضمام للمنتخب الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم