2022-02-15T15:08:30+03:00

كيفية إزالة البقع من الملابس بعد غسلها؟ .. المنوعات

المنوعات

sayidaty - الثلاثاء 2022/02/15 الساعة 03:08 م كيفية إزالة البقع من الملابس بعد غسلها؟ قد تحتاج الملابس، في بعض الأحيان، إلى إزالة البقع عنها، بعد عمليّة غسلها. في هذا الإطار، تتوافر مجموعة من الطرق المنزليّة التي تساهم في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كيفية إزالة البقع من الملابس بعد غسلها


قد تحتاج الملابس، في بعض الأحيان، إلى إزالة البقع عنها، بعد عمليّة غسلها. في هذا الإطار، تتوافر مجموعة من الطرق المنزليّة التي تساهم في إزالة البقع من الملابس بعد الغسيل، الطرق المحدّدة في النقاط الآتية.

خطوات منزليّة متبعة في نزع البقع عن الملابس بعد غسيلها

لا بدّ من مسح بقع القهوة، بوساطة منشفة ورقيّة أوّلًأ بقع القهوة: يمكن مسح البقعة بمنشفة ورقية، ثمّ صب الماء البارد على البقعة، مع إيداعها مبلّلة لمدّة 5 دقائق. تفرك البقعة جيدًا بوساطة سائل الغسيل، ثمّ تشطف. أمّا في حالة استمرار البقعة، فتخلط مقادير متساوية من الخل والماء وسائل الجلي لعمل عجينة توضع على البقعة، فتشطف بعد ذلك. بقع الدم: تنقع البقع في الماء البارد لأن الماء الساخن يتسبّب بتثبيت البقع، ثمّ، تفرك الأخيرة بالصابون، مع الشطف. من جهة ثانية، قد تساعد إضافة القليل من "بيروكسيد الهيدروجين" وبضع من قطرات الأمونيا.

طرق إضافيّة متبعة في نزع البقع

عند تلطخ الملابس ببقع الحبر الجديدة، يكفي أن تمسح الأخيرة بوساطة منشفة ورقية، فتعالج بالكحول الطبي بقع الشحوم والدهون: تُغطّى البقعة بالصابون السائل عديم اللون، أمّا إذا كان الصابون السائل ملوّنًا، فيفضّل تخفيفه بالماء. يصبّ الماء البارد، مع استخدام فرشاة أسنان في فرك البقعة جيدًا، لتشطف المنطقة الملوّثة بالخل الأبيض بعد ذلك. بقع الحبر: عند تلطخ الملابس ببقع الحبر الجديدة، يكفي أن تمسح الأخيرة بوساطة منشفة ورقية، فتغمس كرة قطنية في الكحول الطبي، وتوضع على المنطقة المصابة بالبقع، بالإضافة إلى وضع منشفة ورقية خلف القماش لمنع تسرب الحبر. تغمس كرة قطنية في الماء البارد بعد ذلك من أجل التخلّص من الباقي من بقع الحبر. بقع الكاتشب والصلصة: يستخدم سكّين أو شوكة، في إزالة أي فائض من الكاتشب أو الصلصة، مع تجنّب فرك القماش. يوجّه الماء البارد من الصنبور على الجزء الخلفي من البقعة، مع الفرك بوساطة فرشاة الأسنان القديمة المرطبة بسائل الغسيل. ثمّ، يوضع كمّ ضئيل من "بيروكسيد الهيدروجين"، على البقعة مباشرة، باستخدام الإسفنجة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل كيفية إزالة البقع من الملابس بعد

كانت هذه تفاصيل كيفية إزالة البقع من الملابس بعد غسلها؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم