2022-05-13T16:46:21+03:00

”الأرصاد” يتوقع هطول أمطار متفرقة على ثمان محافظات يمنية مع دخول ”نجم جديد” - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ”الأرصاد” يتوقع هطول أمطار متفرقة على ثمان محافظات يمنية مع دخول ”نجم جديد” والان إلى التفاصيل :

وأوضح المركز في نشرته للطقس المتوقع، أطلع عليها " المشهد اليمني "، بأن "الفرصة مهيئة لهطول أمطار متفرقة في فترة ما بعد الظهر على أجزاء متفرقة من المرتفعات الجبلية الغربية خاصة على محافظات (تعز، إب، ذمار، ريمه، المحويت، حجة وغرب كل من عمران وصعده) وقد تمتد إلى المرتفعات المقابلة للساحل الغربي.ودعا المواطنين إلى عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة وخاصة في المناطق الحارة، والإكثار من شرب المياه لتعويض السوائل المفقودة حفاظاً على صحتهم.ونبه مرضى الصدر بعدم التعرض المباشر للأتربة والغبار وأخذ الاحتياطات اللازمة.وكان الفلكي أحمد الجوبي، أفاد بدخول نجم جديد يسمى "نفخة كامه"، الذي يتميز برياح قوية، مع دخول اليمن تحت تأثير مرتفع جوي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأرصاد يتوقع هطول أمطار

كانت هذه تفاصيل ”الأرصاد” يتوقع هطول أمطار متفرقة على ثمان محافظات يمنية مع دخول ”نجم جديد” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم