2022-05-13T21:08:25+03:00

شاهد .. بطلة مسلسل باب الحارة تخلع لباسها الداخلي وتتراقص على أغنية أجنبية بشكل خادش.. اتفرج (فيديو مسرّب) - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد .. بطلة مسلسل باب الحارة تخلع لباسها الداخلي وتتراقص على أغنية أجنبية بشكل خادش.. اتفرج (فيديو مسرّب) والان إلى التفاصيل :

2022/05/13 الساعة 09:01 مساءً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

الأكثر قراءة:

خطير جداً.. فتيات يمنيات في الشوارع حتى وقت متأخر من الليل.. روايات وتفاصيل تكشف ماذا يحدث؟! 

قبل إضافة الفلفل الأسود إلي طعامك.. عليك معرفة ما يفعله بجسمك! 

امرأة تصعق المشيعين حين ضربت على النعش قبل دقائق من دفنها.. فيديو 

محمد رمضان وشوق الكويتية يتورطان أخلاقياً 

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب - صور 

شاهد .. دون أن ترتدي أي قطعة قماش.. رهف القنون تكشف للجمهور عن جسدها بالكامل في أقوى مشهد فاضح !! 

وصلة رقص مثيرة لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع .. مسحت صافيناز وفيفي عبده ..شاهد

مذيعة أردنية على قناة العربية شديدة الجمال نسيت أنها على الهواء مباشرة .. وما فعلته بدون خجل صـ،ـدم جميع المتابعين! (فيديو) 

=======

213

وعبر متابعون عن صدمتهم، من ظهور الفنانة كندا حنا، في الفيديو تبدل ملابسها في المنزل على أنغام أغنية أجنبية.

ووثق الفيديو في بدايته نجمة المسلسل السوري الشهير " باب الحارة"، ترتدي حمالة صدر سوداء وتتراقص أمام الكاميرا، قبل أن يوثقها وهي ترتدي فستاناً شفافاً، ثم بلوزة تشبه حمالة الصدر، وفستاناً اخيراً هو حمالة صدر.

وجسدت حنا في مسلسل باب الحارة شخصية سارة الفتاة اليهودية التي تقع في غرام نجل زعيم حارة الضبع أبو عصام الذي جسد شخصيته الفنان السوري وائل شرف وعرف بدور معتز.

ومؤخراً عادت النجمة السورية كندا حنا من جديد إلى عالم السينما، بعد انضمامها لفيلم ”أنت جريح“ وهو من إخراج ناجي طعمي وتأليف قمر الزمان علوش وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون- مديرية الإنتاج التلفزيوني.

وتدور قصة الفيلم حول معنى كلمة ”الحياة“ وما تحمله من قيمٍ مختلفة ومتنوعة، وما تحتاجه من قوّة، وما تمنحه من مشاعر مختلفة تتراوح بين الحبّ وأشياء أخرى، لتكون فكرة الفيلم حول المعركة القائمة مع الذات أولا منطلقة من خلالها إلى كل ما يحيط بالإنسان. 

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد بطلة مسلسل باب الحارة

كانت هذه تفاصيل شاهد .. بطلة مسلسل باب الحارة تخلع لباسها الداخلي وتتراقص على أغنية أجنبية بشكل خادش.. اتفرج (فيديو مسرّب) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم