2022-05-14T04:04:11+03:00

شاهد فتاة سعودية عارية في إحتفالات اليوم الوطني وفتاة تطلق صدرها للإنفتاح - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد فتاة سعودية عارية في إحتفالات اليوم الوطني وفتاة تطلق صدرها للإنفتاح والان إلى التفاصيل :

2022/05/14 الساعة 04:01 صباحاً (خليجي نيوز- سماهر وفيق )

الأكثر قراءة:

خطير جداً.. فتيات يمنيات في الشوارع حتى وقت متأخر من الليل.. روايات وتفاصيل تكشف ماذا يحدث؟! 

قبل إضافة الفلفل الأسود إلي طعامك.. عليك معرفة ما يفعله بجسمك! 

امرأة تصعق المشيعين حين ضربت على النعش قبل دقائق من دفنها.. فيديو 

محمد رمضان وشوق الكويتية يتورطان أخلاقياً 

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب - صور 

شاهد .. دون أن ترتدي أي قطعة قماش.. رهف القنون تكشف للجمهور عن جسدها بالكامل في أقوى مشهد فاضح !! 

وصلة رقص مثيرة لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع .. مسحت صافيناز وفيفي عبده ..شاهد

مذيعة أردنية على قناة العربية شديدة الجمال نسيت أنها على الهواء مباشرة .. وما فعلته بدون خجل صـ،ـدم جميع المتابعين! (فيديو) 

=======

441

وكان لسان المشهد الذي جاء من ضمن إحتفالات السعودية بيومها الوطني، ليقول هذه السعودية بين الماضي المتخلف و الحاضر المشع بنور أفخاذ السعوديات للعالم المتحضر.

لأن بن سلمان أخرج الفتاة السعودية من نور الإسلام إلى ظلام البارات الحلال و الافخاذ المنتشرة في كل أرجاء المملكة، حتى لا يخرج السعودي أمواله للخارج للسياحة، وليثبت لترامب أن السعودية تغيرت ويستحق دعمه للوصول إلى العرش.

التطور بين الماضي والحاضر إظهار الفخذ #حظنا_بالسعوديه pic.twitter.com/awLPonZIqg

— أرض الحرمين (@hjArad13y1o61SR) September 20, 2020

بالطبع الفيديو أثار حالة من الجدل بين النشطاء، حيث قال الناشط عبدالملك أن ما يحدث كان شرطاً للتطبيع مع إسرائيل، وكتب: “لم يكن اظهار الفخذ وحفلات الترفيه وفتاوى الانحلال الا شروطا نفذها الكيان السعودي ليقبل الكيان الإسرائيلي التطبيع مع الكيان السعودي ومن يهنِ اللهُ فماله من مكرم”.

الشرق الأوسط يتغير والسعودية تتغيروياسلامي عليكم يالسعوديه !!!#اليوم_الوطني٩٠ #اليوم_الوطني_السعودي90 pic.twitter.com/TOOQ8rSuay

— غانم الدوسري (@GhanemAlmasarir) September 18, 2020

وبدأت مظاهر الاحتفالات باليوم الوطني السعودي بشكل جريئ خارج عن عادات المجتمع المحافظ، فظهرت مصممة أزياء ترتدي فستاناً أخضر يكشف صدرها كاملاً، وعليه شعار المملكة السيفان والنخلة، وترتدي “برقع” تغطي به وجهها وتُبرز عيناها التي زينتهم بشكل مُبالغ به، وتقول: “يا أهلين وسهلين متابعين المصممة ريم، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني أقدملكم كولشن نار، وطبعا أنا أشوف بصمتها لليوم الوطني جداً مميزة، تابعونا”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد فتاة سعودية عارية في

كانت هذه تفاصيل شاهد فتاة سعودية عارية في إحتفالات اليوم الوطني وفتاة تطلق صدرها للإنفتاح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم