2022-05-14T10:36:38+03:00

قبل انطلاق الجولة 19.. صراع ساخن على القمة والقاع بالدوري المصري - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قبل انطلاق الجولة 19.. صراع ساخن على القمة والقاع بالدوري المصري والان إلى التفاصيل :

وتستعد فرق الدورى لخوض مباريات الجولة التاسعة عشر، و المقرر انطلاقها يوم الاحد المقبل  15 مايو الجارى .

الأهلي الذي يبحث عن استعادة اللقب بعد خسارته الموسم الماضي، يأتي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، لكنه لعب 14 مباراة فقط، ويتبقى له 4 مؤجلات إذا فاز بها ينتزع صدارة المسابقة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر حاليا.

واقتحم سموحة المربع الذهبى في المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 18.

المقاصة جمع 10 نقاط فقط بعد خوض 18 مباراة وهي أقل الفرق حظوظا في البقاء، ويأتي قبله مباشرة إيسترن كومباني برصيد 11 نقطة من 17 مباراة ثم الإسماعيلي برصيد 14 نقطة.

لكن هذا الصراع يؤكد أن ما تبقى من الدوري سيكون أفضل مما سبق على صعيد التشويق والإثارة.. فلمن يبتسم اللقب؟ ومن يودع دوري الأضواء؟!

وجاء ترتيب الدورى كالتالى..

ترتيب الدورى المصرى


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قبل انطلاق الجولة 19 صراع ساخن

كانت هذه تفاصيل قبل انطلاق الجولة 19.. صراع ساخن على القمة والقاع بالدوري المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم