2022-05-14T10:40:28+03:00

المصريون يطمئنون على صحة عادل إمام.. تفاصيل مكالمة من "ريحة الحبايب" - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المصريون يطمئنون على صحة عادل إمام.. تفاصيل مكالمة من "ريحة الحبايب" والان إلى التفاصيل :

وكشفت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل، عن تلقيها مكالمة هاتفية من الفنان الكبير عادل إمام، مؤكدة أنها سعدت بسماع صوته واطمأنت على أحواله وصحته.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمنشور المكالمة، وتساءل المئات عن الحالة الصحية لـ"الزعيم"، لترد عليهم مؤكدة أنه بخير.

وقال "أحمد البابلي": "من أمتع اللحظات لما يطمن عليك شخص صاحب والدك.. أو لما شخص يعرف أنك ابن صاحبه.. الحالتين حصلت لك الأسبوع ده.. ربنا يبعد عنك العين".

وكتبت نادية رفلة: "ربنا يرحم الفنان القدير سعيد صالح ويجعله من أهل الجنة، ويبارك في عمر الزعيم ويديله الصحة يارب".

يذكر أن الفنان الكبير عادل إمام والفنان الراحل سعيد صالح تشاركا في العديد من الأفلام والمسرحيات الناجحة، منها "سلام يا صاحبي" و"على باب الوزير" و"مدرسة المشاغبين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المصريون يطمئنون على صحة عادل

كانت هذه تفاصيل المصريون يطمئنون على صحة عادل إمام.. تفاصيل مكالمة من "ريحة الحبايب" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم