2022-05-14T10:40:31+03:00

الأهلي يواجه وفاق سطيف في مباراة حسم التأهل لنهائي أفريقيا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأهلي يواجه وفاق سطيف في مباراة حسم التأهل لنهائي أفريقيا والان إلى التفاصيل :

الأهلي يواجه وفاق سطيف في مباراة حسم التأهل لنهائي أفريقيا

الأهلي

النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على وفاق سطيف الجزائري، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي المباراة، بإريحية كبيرة على عكس وفاق سطيف، بسبب تفوقه في مباراة الذهاب بأربع أهداف نظيفة.

بينما يدخل وفاق سطيف المباراة، في مباراة لا بديل عن الفوز بأكثر من 4 أهداف من أجل تحقيق ريمونتاد ومفاجأة كبيرة والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ومعادلة خسارة مباراة الذهاب.

دوري أبطال أفريقيا. 

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في الجزائر كلاً من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بدوري الأبطال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأهلي يواجه وفاق سطيف في مباراة

كانت هذه تفاصيل الأهلي يواجه وفاق سطيف في مباراة حسم التأهل لنهائي أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم