2022-05-14T10:56:31+03:00

مجلس الصحة الخليجي يحدد شكل النظارة المناسبة لكل وجة .. والحجم الكبير يحمي العينين - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مجلس الصحة الخليجي يحدد شكل النظارة المناسبة لكل وجة .. والحجم الكبير يحمي العينين والان إلى التفاصيل :

قال مجلس الصحة الخليجي بأن إطارات النظارات تختلف بإختلاف شكل الوجه حيث أن الوجه البيضاوي يتناسب معه أي نوع من النظارات ولكن يجب ان يتجنب الإطارا ت الضيقة لأنها تجعل الوجه يبدو طويلاً، وحول الوجه المستدير قال أن النظارات المربعة و المستطيلة ذات الإطارات الضيقة أو الأشكال الغير متماثلة تتناسب معه، والوجه المربع تتناسب معه النظارات الدائرية ذات شكل الفراشة أو عين القطة وذلك لتنعيم هذه الاشكال للوجه، والوجوه التي تاخذ طابع القلب تتناسب معها النظارات التي تخلق بعض التوازن بين منطقة الحاجب والذقن وتعتبر خيار ذكي.

وأردف المجلس أنه من المهم عند شراء النظارة الشمسية الاهتمام بان تكون حجم النظارة كبير وكبيرة الاطار قدر الامكان، حيث أنه كلما زادت التغطية في النظارة الشمسية قل ضرر أشعة الشمس على العينين.

الجدير بالذكر بان مجلس الصحة الخليجي مستمر في نشر الرسائل التوعوية في المجتمعات الخليجية والتي تتنوع بحسب الحاجة و الوقت والحدث، حيث يحرص دوماً على ايصال المعلومات التوعوية الطبية و الاجتماعية الصحيحة من مصادرها العلمية وبدراسات موثقة من مختصين معتمدين في مختلف المجالات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مجلس الصحة الخليجي يحدد شكل

كانت هذه تفاصيل مجلس الصحة الخليجي يحدد شكل النظارة المناسبة لكل وجة .. والحجم الكبير يحمي العينين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم