2022-05-14T11:12:23+03:00

احتراما لروح فقيدنا الغالي .. نجوى كرم تعتذر عن إحياء حفلها في السعودية - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. احتراما لروح فقيدنا الغالي .. نجوى كرم تعتذر عن إحياء حفلها في السعودية والان إلى التفاصيل :

نجوى كرم​ عن تأجيل حفلها في السعودية الذي كان من المقرر أن يقام يوم 20 مايو حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والذي وافته المنية أمس الجمعة عن عمر يناهز 73 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكتبت نجوى على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي منشوراً قالت فيه: "نعتذر عن إحياء الحفل الذي كان مقرّرا يوم 20 مايو القادم في موسم جدةاحتراما لروح فقيدنا الغالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتضامنا مع الشعب العربي عامّة، والشعب الإماراتي خاصّة في هذا المصاب الأليم".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل احتراما لروح فقيدنا الغالي

كانت هذه تفاصيل احتراما لروح فقيدنا الغالي .. نجوى كرم تعتذر عن إحياء حفلها في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم