2022-05-14T12:44:47+03:00

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022 tamwin.com.eg وخطوات تسجيل رقم التليفون على البطاقة التموينية - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022 tamwin.com.eg وخطوات تسجيل رقم التليفون على البطاقة التموينية والان إلى التفاصيل :

موقع دعم مصر وذلك عقب قرارات وزارة التموين والتجارة الداخلية الجديدة بشأن بعض التعديلات التي قررتها الوزارة بخصوص بطاقات التموين الخاصة بالمواطنين ونوضح هذا الامر في هذا المقال.

موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين

موقع دعم مصر هو موقع مصري رسمي تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية ومركز نظم المعلومات التابع لوزارة الانتاج الحربين وقد تم عمله لتسهيل خدمة المواطنين الكترونيا وتوفير منفذ رسمي لتقديم الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات، ويمكنك الاستفادة من جميع خدمات الموقع مجانا تماماً وكل ما تحتاج اليه هو ادخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بك او المراد الكشف عنها.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022

قررت الوزارة ضرورة قيام كل مواطن بتحديث لقاعدة بياناته على الموقع ولدى وزارة التموين وذلك لضمان دقة المعلومات وضمان اقصى استفادة من الخدمة ووصولها لمستحقيها وعدم تسجيل رقم الهاتف قد يعرض صاحبه لوقف الخدمة بشكل نهائي والغاء بطاقة التموين الخاصة به وبافراد اسرته.

ويمكن تسجيل رقم الهاتف في هذا الموقع عن طريق الخطوات التالية:

ادخل الى الموقع الرسمي لدعم مصر من هنا.

اختر زر خدمات تموينية للمواطنين والموجود على يمين الشاشة.

يظهر لك عدة خيارات اسفل كلمة خدمات تموينية اختر زر تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري.

قم بادخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بك وتأكد من صحة ارقامها واحتواءها على 12 رقماً.

قم بطلب الرقم السري الخاص بك.

قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك.

يمكنك أيضاً في أي وقت تغيير رقم الهاتف الذي قمت باضافته حيث يتيح الموقع امكانية تغيير رقم الهاتف بآخر جديد في اي وقت.

يتيح هذا الموقع ايضاً عدة خدمات اخرى للمواطنين  حيث يوفر امكانية اصدار بدل لبطاقة التموين في حال فقدانها او تلفها كما يتيح هذا الموقع أيضا امكانية الاستعلام عن صرف بطاقة التموين والمبالغ المتبقية فيها كما يمكنك ابداء رأيك في جودة الخدمة وكذلك الاستفسار عن منافذ البيع وأقرب مكاتب التموين اليك، كل المطلوب لذلك هو امتلاكك لرقم البطاقة التموينية وتقديمها للموقع للاستفادة من كافة الخدمات.

تمويل سريع لجميع الأشخاص بالمملكة السعودية بأفضل قيمة مالية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

كانت هذه تفاصيل موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2022 tamwin.com.eg وخطوات تسجيل رقم التليفون على البطاقة التموينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم