2022-05-14T16:45:15+03:00

أول صدام عاصف بين العليمي والزبيدي.. والشق العسكري لـ«اتفاق الرياض» يفجر الموقف - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أول صدام عاصف بين العليمي والزبيدي.. والشق العسكري لـ«اتفاق الرياض» يفجر الموقف والان إلى التفاصيل :

2022/05/14 الساعة 04:30 مساءً (خليجي نيوز- ماهر عبدالله )

الأكثر قراءة:

خطير جداً.. فتيات يمنيات في الشوارع حتى وقت متأخر من الليل.. روايات وتفاصيل تكشف ماذا يحدث؟! 

قبل إضافة الفلفل الأسود إلي طعامك.. عليك معرفة ما يفعله بجسمك! 

امرأة تصعق المشيعين حين ضربت على النعش قبل دقائق من دفنها.. فيديو 

محمد رمضان وشوق الكويتية يتورطان أخلاقياً 

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب - صور 

شاهد .. دون أن ترتدي أي قطعة قماش.. رهف القنون تكشف للجمهور عن جسدها بالكامل في أقوى مشهد فاضح !! 

وصلة رقص مثيرة لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع .. مسحت صافيناز وفيفي عبده ..شاهد

مذيعة أردنية على قناة العربية شديدة الجمال نسيت أنها على الهواء مباشرة .. وما فعلته بدون خجل صـ،ـدم جميع المتابعين! (فيديو) 

=======

621

وقالت المصادر أن د.رشاد العليمي رد على الزبيدي مطالباً إياد بتنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض وسحب قواته لتأتي بدلاً منها القوات الموالية للشرعية ممن يتبعون وزارتي الداخلية والدفاع، لكن الزبيدي رد بأن هذا سابق لأوانه، وأن الأولوية لديه الآن هو تقديم الخدمات للمواطنين ليلمسوا خيرات القيادة الجديدة وللتخفيف من معاناتهم في توفير الكهرباء في ظل الصيف الحار، وتحسين الشوارع ورصفها وصرف بقية الرواتب المتأخرة لكل الموظفين الجنوبيين. 

وحسب المصادر فإن أعضاء المجلس الرئاسي المنتمين للشمال في لقاءاتهم وحديثهم مع الإعلام أظهروا رغبتهم على الدعوة للسلام والحوار مع الحوثيين، وهو ما اعتبره الانتقالي مؤشر على عدم تفعيل الجبهات وسحب المعسكرات المتواجدة في حضرموت والمهرة.

وكان عيدروس الزبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي رفض أداء اليمين الدستورية للجمهورية اليمنية، واختزلها في جملتين من دون ذكر الوحدة أو الجمهورية، وهو ما اعتبره مراقبون أول عصيان رئاسي على المجلس.

إلى ذلك تضغط كتلة حضرموت إلى تغيير المحافظ البحسني الذي أصبح عضوا بالمجلس الرئاسي إلى جانب عمله قائدا للمنطقة العسكرية الثانية، فيما يتمسك حزب الإصلاح بمحافظ مأرب سلطان العرادة ولا يريدون تعيين شخصا آخر بديلا عنه حتى لا يذهب المنصب لشخص لا يواليهم، وبالتالي يحرمهم من امتي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أول صدام عاصف بين العليمي

كانت هذه تفاصيل أول صدام عاصف بين العليمي والزبيدي.. والشق العسكري لـ«اتفاق الرياض» يفجر الموقف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم