2022-05-14T19:08:16+03:00

«الأرصاد»: فرص ضعيفة لسقوط الأمطار على القاهرة اليوم.. فيديو - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «الأرصاد»: فرص ضعيفة لسقوط الأمطار على القاهرة اليوم.. فيديو والان إلى التفاصيل :

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنّ فصل الربيع يشهد تقلبات جوية بين الارتفاع والانخفاض في درجات الحرارة، فهناك أيام نشهد أتربة وأخرى نشاط للرياح، وشهد اليوم فرصا لسقوط أمطار على السواحل الشمالية ومطروح والإسكندرية وبعض المناطق من الوجه البحري.

سقوط الأمطار على القاهرة 

غانم في مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة» على قناة dmc، مع الإعلاميتين سناء منصور وشيرين عفت، أن فرص سقوط الأمطار على القاهرة اليوم ضعيفة جدا ولن تؤثر تماما على الأنشطة اليومية، مؤكدة أن تكاثر السحب في الساعات الأولى من الصباح مع توفر الرطوبة على سطح الأرض قد يتسبب في سقوط نقاط خفيفة من الأمطار على القاهرة.

[embedded content]

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

هيئة الأرصاد الجوية: «اليوم والأمس شهدا ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، وهذه هي المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام، وبخاصة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، لكن المناطق في جنوب البلاد شهدت ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة».

وأشارت إلى أنّ الهيئة تتوقع استمرار هذه الأجواء حتى منتصف الأسبوع، وتكون العظمى غدا 31 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، و29 بعد غد الاثنين، وتكون الأجواء ربيعية فتتراوح بين حارة إلى مائلة للحرارة خلال فترة النهار على شمال البلاد، وتحديدا القاهرة وشمال الوجه البحري، موضحة أن هناك نشاطا للرياح في فترات الليل، وهو ما يؤدي إلى الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء من لطيفة إلى مائلة للبرودة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأرصاد فرص ضعيفة لسقوط

كانت هذه تفاصيل «الأرصاد»: فرص ضعيفة لسقوط الأمطار على القاهرة اليوم.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم