2022-05-14T19:40:52+03:00

الأرصاد: فصل الربيع هذا العام أقل في درجات الحرارة من السنوات الماضية - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأرصاد: فصل الربيع هذا العام أقل في درجات الحرارة من السنوات الماضية والان إلى التفاصيل :

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد حاليا أجواءً ربيعيه منذ حوالي أسبوعين، حيث أن معدلات درجات الحرارة في المعدلات الطبيعية، معبرة بقولها: «امبارح والنهاردة شوفنا غطاء من السحب بيأثر على معظم المناطق الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، هذا العام الربيع أقل في درجات الحرارة عن السنوات الماضية».

بعض المناطق على مستوى الجمهورية تشهد تساقطا للأمطار

مستوى الجمهورية تشهد تساقطا للأمطار كالإسكندرية ومرسي مطروح وبعض محافظات الدلتا، كما ستشهد مناطق متفرقه من القاهرة الكبرى أمطارا خفيفة جدا أيضًا، لكنها غير مؤثرة على النشاط اليومي.

أجواء ربيعية تؤثر على كافة الأنحاء

ربيعية تؤثر على كافة الأنحاء، كما أن درجات الحراراة ستكون أكثر من رائعة خلال فترات النهار خاصة، حيث ستترواح درجات الحرارة العظمي ما بين 30 لـ31 درجة، وأثناء فترة النهار لما بيكون مفيش سحب والشمس ساطعة بيكون الطقس حار خلال فترات النهار».

وأوضحت أن أثناء فترات الليل سيكون الطقس لطيفا على معظم المناطق، كما أن السواحل الشمالية مازالت حالة الطقس فيها مائلة للبرودة خلال ساعات الليل المتأخرة، وستستمع بأجواء ربيعية معتدلة أثناء النهار ومائلة للبرودة أثناء فترات الليل.

وتابعت «شاكر»: «إحنا دلوقتي في النص الثاني من فصل الربيع، وفي تلك الفترة معتاد في شهر مايو أن يكون الأجواء حارة ونرتدي الملابس الصيفية ولا نشعر بالبرودة خلال فترات الليل، لكن حتى الآن فيعتبر بعض فترات الليل والصباح الباكر ببعض المناطق تتعرض للبرودة خاصة المناطق المكشوفه والمدن الجديدة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأرصاد فصل الربيع هذا العام

كانت هذه تفاصيل الأرصاد: فصل الربيع هذا العام أقل في درجات الحرارة من السنوات الماضية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم