2022-05-14T20:10:16+03:00

الكشف عن ترتيبات جديدة لنقل مقر المجلس الرئاسي من العاصمة عدن إلى هذه المحافظة - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الكشف عن ترتيبات جديدة لنقل مقر المجلس الرئاسي من العاصمة عدن إلى هذه المحافظة والان إلى التفاصيل :

حيروت – متابعات خاصة :

تداولت وسائل اعلامية انباء عن بدأ المجلس الرئاسي اليوم السبت، ترتيبات لنقل مقر إقامته من محافظة عدن تزامنا مع تصاعد التهديدات بطرده من المحافظة، التي تشهد توترا غير مسبوقا بين فصائل التحالف.

وبحسب الوسائل الإعلامية فأن مصادر مسؤولة في مكتب رشاد العليمي أكدت أن الأخير يسعى لنقل مقر إقامة المجلس من عدن إلى محافظة حضرموت.

وأشارت المصادر الى أن مجلس العليمي يجد صعوبة في عقد اجتماعاته في المدينة، بفعل التصعيد الأخير الذي يقود المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا ضد المجلس الرئاسي .

وأوضحت أن العليمي قد يغادر عدن خلال الأيام المقبلة، مبينة أنه وجه عضو المجلس، فرج البحسني، بترتيب الأوضاع الأمنية في مدن حضرموت، استعدادا لانتقال المجلس.

المصدر : البوابة الإخبارية اليمنية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الكشف عن ترتيبات جديدة لنقل مقر

كانت هذه تفاصيل الكشف عن ترتيبات جديدة لنقل مقر المجلس الرئاسي من العاصمة عدن إلى هذه المحافظة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم