2022-05-14T22:48:56+03:00

بأسرار محلات الطورشي.. ملعقة واحدة ضعيها على الخيار المخلل هيبقي مقرمش ومشطشط لحد آخر واحدة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بأسرار محلات الطورشي.. ملعقة واحدة ضعيها على الخيار المخلل هيبقي مقرمش ومشطشط لحد آخر واحدة والان إلى التفاصيل :

طبق المخلل لابد منه بجانب كل الوجبات سواء على وجبة الإفطار، أو حتى في الغداء، أو في وجبة العشاء، لأنه هو الذي يشجع الشخص على تناول هذه الوجبات، حديثنا اليوم عن نوع واحد من المخلل وهو الخيار، يتميز الخيار المخلل بطعمه الحادق و قرمشة لذيذة، ولكن للأسف الشديد بعض النساء لا يعرفون الطريقة الصحيحة لتخليل الخيار المخلل لكل يظل مقرمش ولا يخرج منه رائحة كريهة، ونحن جئنا بهذه السطور القادمة لكي نوضح لكم أسرع طريقة لتخليل الخيار مخلل وبدون أي مجهود، كل ما يجب عليكِ فعله هو متابعة وقراءة باقي الفقرات القادمة ابقوا معنا وتابعونا.

مكونات عمل الخيار المخلل المقرمش مثل المحلات

يحتاج الخيار المخلل طريقة معينة في تخليله، لأنه يحتوي على نسبة ماء عالية، فلذلك لو لم نقم باتباع الطريقة الصحيحة لتخليل الخيار، سوف يصبح ناعم ويتراكم عليه طبقة من ريم، ولا يصلح للطعام، وبتالي سوف تقوم ربة المنزل بوضعه في سلة المهملات، ونحن سوف نقدم لكم المكونات وهي:

كيلو من الخيار الصغير الحجم الطازج.

نصف كوب من الماء المغلي، البارد.

ثلاث ورقات من ورق اللورا.

ربع كوب من الخل الأبيض.

فصين من الثوم.

ملعقة صغيرة من الشطة الحمراء، ويمكن الاستغناء عنها.

ملعقتين من الملح.

عصير ليمونة.

طريقة تحضير المخلل المقرمش في البيت

توجد بعض الأسرار والتكات التي يفعلونها أصحاب المحلات والمطاعم الكبرى عند تخليل الخيار، ولن يعرف هذه الأسرار إلا القليل، ونحن الآن سوف نبوح بكل هذه الاسرار كي نريح كل ست بيت، حيث تتضمن نظافة وجودة المخلل التي تقدمه لجميع أفراد أسرتها، وبالأخص بعد انتشار الكثير من الأمراض والأوبة، وإليكم الخطوات:

عند شراء الخيار يجب أن يكون صغير الحجم، ومتساوي على قدر الإمكان.

يجب غسل الخيار، جيدا، والتخلص من أي شوائب موجوده فيه.

نحضر برطمان زجاجي يناسب كمية الخيار المخلل.

يجب رص الخيار داخل البرطمان، ويجب مراعاة عدم ترك أي مسافة بين كل خيارة والأخرى.

يجب تقليب الملح مع باقي المكونات في الماء البارد بعد تمام الغليان.

نضع الماء على الخيار.

يجب غلق البرطمان جيدا.

يترك لمدة 48 ساعة، بعد ذلك يمكن وضعه بجانب الوجبات.

طريقة عمل المحشي بجميع أنواعه بمذاق شهي لا يقاوم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بأسرار محلات الطورشي ملعقة

كانت هذه تفاصيل بأسرار محلات الطورشي.. ملعقة واحدة ضعيها على الخيار المخلل هيبقي مقرمش ومشطشط لحد آخر واحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم