2022-05-15T02:00:30+03:00

الخلطة الجهنمية لتنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ بدون تعب وإعادتة كالجديد - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الخلطة الجهنمية لتنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ بدون تعب وإعادتة كالجديد والان إلى التفاصيل :

تنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ، تعاني الكثير من ربات المنزل من الاوساخ المتراكمة في السيراميك ويحتاج إلى مجهود كبير للإزالة أي بقع متواجدة، فيبحثون عن طرق بسيطة تساعدهم في تنظيفة بمواد طبيعية متاحة لديهم، بدل من استخدام مسحوق التنظيف باهظ الثمن ولا يعطيهم نتائج فعالة في التنظيف، سوف نوضح لكم وصفة جبارة لتنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ وإعادتها كالجديدة.

الخلطة الجهنمية لتنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ

هناك الكثير من الطرق التي تساعد في تنظيف السيراميك ومنها استخدام مبيض الأكسجين، من خلال إحضار كوب من مبيض الأكسجين وقومي بإضافة الماء الدافئ، وقومي بخلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض، ثم قومي بسكب الخليط على المناطق التي بها بقع سوداء اوساخ في السيراميك، ويجب أن يكون السيراميك جاف اتركي الخليط حتي يتشبع به ثم قومي باستخدام فرشاة قديمة ودعك الأرضيات جيداً حتي يتم إزالة أي أوساخ متواجدة به.

تنظيف السيراميك باستخدام صودا الخبز والكلور

قومي بإحضار وعاء وضعي صودا الخبز ثم أضيفي نصف كوب من الكلور، اخلطي المكونات جيداً ثم قومي بتوزيع الخليط على السيراميك واتركي حتي يتغلغل جيداً في الأرضية، قومي بإحضار فرشاة قديمة وعليك دعك الأرضيات جيداً، ثم قومي بسكب ملء نظيف وغسل السيراميك بها حتي يتم تنظيفة جيداً والتخلص من أي أوساخ متراكمة به.

تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون المتراكمة

هناك صعوبة في تنظيف الدهون المتراكمة بالسيراميك بالمطبخ تحتاج إلي دعك جيداً حتي يتم إزالتها، فعليك استخدام خليط الخل مع الماء الدافئ وسكبة على السيراميك والدعك الجيد حتي تحد الدهون يتم التخلص منها بسهولة، ويمكنك استخدام مسحوق التنظيف مع الماء الدافئ واستخدام إسفنجة خشنة ودعك الأرضيات جيداً حتي تتخلص من الدهون والبقع الصعبة المتواجدة بها، ويحب عدم ترك الدهون تتراكم بسيراميك المطابخ وتنظيفها أول بأول حتي تجد سهولة في عملية التنظيف ولا تجد مشقة في التخلص من الدهون، لأن من الصعب القضاء على الأوساخ إذا تركت لفترات طويلة فيجب التنظيف المستمر حتى لا تجد مشقة وتعب في التنظيف فهذه هي أسهل طريقة للتنظيف.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الخلطة الجهنمية لتنظيف سيراميك

كانت هذه تفاصيل الخلطة الجهنمية لتنظيف سيراميك الحمامات والمطابخ بدون تعب وإعادتة كالجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم