2022-05-15T02:08:22+03:00

ارسمي السعادة على وجهك.. صبغات شعر عسلي مخصل واحصلي على مظهر رائع ملئ بالثقة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ارسمي السعادة على وجهك.. صبغات شعر عسلي مخصل واحصلي على مظهر رائع ملئ بالثقة والان إلى التفاصيل :

تعد صبغ الشعر من أكثر الأمور التي تحسن من نفسية المرأة وترسم السعادة على وجهها بسبب تغير مظهرها وخاصةً عند اختيار صبغات شعر عسلي مخصل، ذلك اللون الذي يضيف لمسة جمال خاصة ويزيد من مظاهر الأنوثة، لذلك من خلال مقال اليوم سوف نعرض طريقة مميزة لصبغ الشعر في المنزل باستخدام الصبغة بنفسك دون الحاجة لمتخصص.

صبغات شعر بني مخصل

يمكنك صبغ الشعر في المنزل بخطوات سهلة للغاية، ولن تحتاجي إلى تكاليف عالية والبحث عن متخصصين يمكن الثقة فيهم لعمل صبغة لشعرك، سوف تقومين بصبغ شعرك في المنزل بدمج أجمل ألوان الصبغة لتحصلي على اللون الذي ترغبين فيه، ويتم ذلك عن طريق الخطوات التالية:

مكونات عمل الصبغة

عدد ١ عبوة صبغة ذات لون عسلي فاتح.

عدد ١ عبوة صبغة ذات لون رمادي الفاتح القريب من درجة الأشقر.

وعاء بلاستيك خاص بتحضير الصبغات.

فرشاة من البلاستيك مخصصة لتوزيع الصبغة.

فرشاة من البلاستيك تمشيط الشعر.

قفازات عازلة لحماية اليد.

بلسم للشعر خاص بتثبيت اللون.

صبغ الشعر في المنزل

قومي بإحضار الوعاء البلاستيك الخاص بتحضير الصبغة، ثم قومي بإفراغ عبوة الصبغة ذات اللون العسلي بالكامل وإفراغها من محتوياتها تمامًا، ثم افرغي العبوة الأخرى ذات اللون الرمادي القريب للأشقر، وتقلب النوعين مع بعض حتى يختلطا جيدًا ويمتزج اللونين مع بعض تمامًا.

يجب أن يكون الشعر جاف ونظيف، قومي بتقسيم شعرك وارتدي القفازات ووزعي الصبغة على جميع أجزاء الشعر بواسطة فرشاة التوزيع.

استخدمي فرشاة بلاستيك كي تمشطي الشعر وتتوزع الصبغة في كامل خصل الشعر.

ضعي غطاء على شعرك واتركي الصبغة لمدة ربع ساعة.

اغسلي شعرك بالماء حتى يصبح نظيفًا.

ضعي البلسم المثبت على الشعر لمدة خمس دقائق، ثم اغسلي الشعر مرة أخرى، وسوف تحصلين على لون شعر أكثر من رائع.

في نهاية مقال صبغات شعر عسلي مخصل وضحنا الطريقة التي يتم بها صبغ الشعر في المنزل وفقًا للخطوات السابقة والمكونات الواجب تجهيزها لصبغ الشعر دون تكاليف عالية، قومي بتطبيق تلك الطريقة لتتمتعي بلون شعر جذاب للغاية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ارسمي السعادة على وجهك صبغات

كانت هذه تفاصيل ارسمي السعادة على وجهك.. صبغات شعر عسلي مخصل واحصلي على مظهر رائع ملئ بالثقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم