2022-05-15T07:40:19+03:00

الإسماعيلي يصطدم بسيراميكا اليوم لمواصلة الصحوة بالدوري

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإسماعيلي يصطدم بسيراميكا اليوم لمواصلة الصحوة بالدوري والان إلى التفاصيل :

يستدرج فريق الإسماعيلي، فى الرابعة عصر اليوم الأحد، نظيره سيراميكا فى مواجهة قوية باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

بينما يخوض سيراميكا المواجهة محتلا المركز الثالث عشر بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز، بعدما خاض 18 مباراة حقق 4 انتصارات وتلقى 5 هزائم وتعادل في 9 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

سيراميكا هو الآخر يدخل مواجهة الدراويش منتشيا بالفوز على الجونة بنفس النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الظهور الأول للمدرب الجديد أيضا أحمد سامي، ويعيش الفريق أفضل فتراته هذا الموسم بعدما حقق انتصارين على بيراميدز والجونة وتعادل مع الأهلي في آخر ثلاثة مواجهات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإسماعيلي يصطدم بسيراميكا اليوم

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يصطدم بسيراميكا اليوم لمواصلة الصحوة بالدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم