2022-05-15T11:52:30+03:00

أنغام خضعت لعملية جراحية.. بيان رسمي يكشف حالتها الصحية

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أنغام خضعت لعملية جراحية.. بيان رسمي يكشف حالتها الصحية والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: أصدرت إدارة أعمال الفنانة المصرية أنغام بيانًا رسميًا لتوضيح حقيقة وضعها الصحي، كشفت فيه عن إجرائها جراحة دقيقة في الكتف بعد مشكلة ممتدة تفاقمت عبر السنوات، تسببت في أضرار بالأوتار.

وقال البيان أن أنغام “أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف”.

وتابع البيان: “تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

وأكد البيان “أن أنغام بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي”.

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “لوحة باهتة” من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أنغام خضعت لعملية جراحية بيان

كانت هذه تفاصيل أنغام خضعت لعملية جراحية.. بيان رسمي يكشف حالتها الصحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم