2022-05-19T12:44:33+03:00

فنون جازان الشعبية تستقبل المشاركين في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فنون جازان الشعبية تستقبل المشاركين في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية والان إلى التفاصيل :

المناطق_جازان

استقبلت عروض الفنون الشعبية بمنطقة جازان ضيوف بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها منطقة جازان خلال الفترة من 18 – 23 مايو الجاري، على الشاطئ الرملي بجازان.

وحازت عروض الفنون الشعبية التي تضمنت “رقصة السيف والعرضة والعزاوي” وغيرها على إعجاب المشاركين في البطولة، الذين تابعوا العديد من اللوحات والعروض والألعاب الشعبية والتراثية التي تشتهر بها المنطقة.

يذكر أن 7 منتخبات هي: (السعودية وعُمان والكويت الإمارات ولبنان وفلسطين والبحرين) تشارك في البطولة التي تستمر حتى 23 مايو الجاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فنون جازان الشعبية تستقبل

كانت هذه تفاصيل فنون جازان الشعبية تستقبل المشاركين في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم