2022-05-19T14:32:43+03:00

زيادة رأسمال البنك المركزي العراقي إلى 5 ترليونات دينار

صحافة الجديد (اقتصاد)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. زيادة رأسمال البنك المركزي العراقي إلى 5 ترليونات دينار والان إلى التفاصيل :

البنك المركزي العراقي، اليوم الخميس، زيادة رأسمال البنك من 3 ترليونات دينار إلى 5 ونقلت مصادرنا عن المكتب الإعلامي للبنك المركزي العراقي بيانا جاء فيه أن "هذه الزيادة تأتي لتعزيز نتائج سياساته المتوازنة بإدارة استثمارية متحفظة، ولتأكيد أهمية رأس مال البنك وانعكاسه على مركزه المالي" وتابع البيان: "رؤوس أموال البنوك المركزية ومراكزها المالية تعبر عن رصانة تلك المؤسسات وصلابة موجوداتها ومدى قدرتها على إسناد القطاع المصرفي والقطاع الاقتصادي عموما".

العملات الرقمية والمشفرة والافتراضية وقال البنك المركزي في بيان "من أجل ضمان التطبيق الأمثل لإجراءات العناية المشار إليها ضمن قانون مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب رقم 39 لسنة 2015 والتعليمات الصادرة بموجبه، تقرر منع استخدام البطاقات والمحافظ الإلكترونية لغرض المضاربة والتداول بالعملات الرقمية بجميع أنواعها وإخضاع المتعاملين بها لأحكام القانون أعلاه".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البنك المركزي العراقي يؤكد لا توجد أي نوايا لتغيير سعر صرف الدولار

البنك المركزي العراقي يعلن عن العثور على أكياس من الأوراق النقدية تحت الأنقاض


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل زيادة رأسمال البنك المركزي

كانت هذه تفاصيل زيادة رأسمال البنك المركزي العراقي إلى 5 ترليونات دينار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اقتصاد اليوم