2022-05-19T15:05:09+03:00

أبوبكر القربي: فتح مطار صنعاء لن يحل الأزمة اليمنية.. وهذا هو الحل الحقيقي الذي يجب فعله

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أبوبكر القربي: فتح مطار صنعاء لن يحل الأزمة اليمنية.. وهذا هو الحل الحقيقي الذي يجب فعله والان إلى التفاصيل :

قال وزير الخارجية الأسبق، أبوبكر القربي، إن فتح مطار صنعاء، لن يحل الأزمة اليمنية من جذورها.

جاء ذلك في تعليق على فتح مطار صنعاء، إن ‘‘بدء رحلات اليمنية من والى صنعاء خطوة تهيئ للسلام وتخفف معاناة اليمنيين ولكنها معالجة مؤقتة’’.

وأكد أن الخطوة الحقيقية نحو السلام هي معالجة ‘‘جذور الأزمة باتفاقية سلام شامل ودائم تنهي الحرب وتؤسس لبناء دولة مدنية بدستورها ومؤسساتها و أمنها وتوفر الضمانات لحماية نظامها وسيادتها ووحدتها’’.. محذرًا من ‘‘أن يتحول أمل الهدنة الى سراب’’.

ويوم أمس الأربعاء انطلقت ثاني رحلة تجارية عبر مطار صنعاء، قادمة من العاصمة الأردنية عمان، بعد يومين من رحلة من مطار صنعاء إلى عمان وعودة رحلة أخرى.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أبوبكر القربي فتح مطار صنعاء لن

كانت هذه تفاصيل أبوبكر القربي: فتح مطار صنعاء لن يحل الأزمة اليمنية.. وهذا هو الحل الحقيقي الذي يجب فعله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم