2022-05-19T15:20:50+03:00

“مبرووك النجاح” نتيجة طلاب الصف الرابع الإبتدائي 2022 ترم ثاني برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة 4 ابتدائي جميع المحافظات

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. “مبرووك النجاح” نتيجة طلاب الصف الرابع الإبتدائي 2022 ترم ثاني برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة 4 ابتدائي جميع المحافظات والان إلى التفاصيل :

نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني، بعدما انتهوا طلابنا من أداء اختبارات آخر العام يوم الخميس الماضي والتي استمرت على مدار خمسة أيام متواصلة وفقا للجدول الزمني، ومن خلال السطور التالية وعبر موقعنا ثقفني الذي يهتم دوما بمتابعة كافة بالتعليم نتعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة 4 ابتدائي 2022 نهاية العام.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

تتزايد عمليات البحث عبر المحرك جوجل من تجاه الآلاف من طلاب واولياء امور الصف الرابع الابتدائي في جميع محافظات جمهورية مصر من الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 ترم ثاني فور ظهورها رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم،  واليكم بالخطوات كيفية الاطلاع على نتيجة 4 ابتدائي برقم الجلوس.

استعلام عن نتيجة 4 ابتدائي 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

سهلت وزارة التربية والتعليم على جميع طلابنا وذويهم إماكنية استخراج نتيجة 4 ابتدائي 2022 الترم الثانيمن خلال موقع الوزارة الإلكتروني  الذي يتيح لكل طلاب المحافظات من الاطلاع على النتيجة بشكل تفصيلي فور ظهورها رسميا،  ورفعها على موقع الوزارة ظون الحاجة للذهاب إلى مقر المدرسة التابع لها الطالب لمعرفة النتيجة من هناك،  وذلك في ظل ضوء وجهود الوزارة لمنع التكدسات والازدحام امام المدارس حفاظا على سلامة الطلاب واولياء الأمور،  ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي كالأتي.

ينبغي اولا توجه ولي أمر الطالب على رابط وزارة التربية والتعليم أدناه moe.gov.eg/.

ثم ستفتح أمامك نافذة يتطلب منك تحديد السنة الدراسية للطالب سواء 2021او 2022.

ثم تحديد الفصل الدراسي سواء ترم أول ام ثاني.

ثم ينبغي عليك ادخال رقم جلوس الطالب في لجان الامتحان.

ثم يليها قم بالنقر على خانة البحث.

وعليك الانتظار قليلا لتظهر لك النتيجة بالتقييم والالوان حسب ما تم توضيحه مسبقاً.

وفي حال عدم تمكين ولي الأمر من استخراج النتيجة يمكن ترك تعليقا يحمل رقم جلوس الطالب وسنقوم بالاستعلام بالنيابة عنك عن النتيجة عقب اعلانها رسميًا على موقع الوزارة، مع تمنيات موقعنا لجميع طلابنا بالمزيد من النجاح والتفوق.

مازالنا نتابع مع طلابنا اخبار ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي عن العام الدراسي 2021/2022 التي من المتوقع اعلانها بين اللحظة والأخري على موقع الوزارة وبالمداس برقم الجلوس،  مع العلم أنه يتم احتساب وتقييم الدرجات وفقا للالوان المعروفة وهما اللون الأزرق الذي يدل على مستوي الطالب بين 80% و100%  واللون الأصفر والأحمر والأخضر لكل لون يدل على مستوي معين للطالب.

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مبرووك النجاح نتيجة طلاب الصف

كانت هذه تفاصيل “مبرووك النجاح” نتيجة طلاب الصف الرابع الإبتدائي 2022 ترم ثاني برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة 4 ابتدائي جميع المحافظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم