2022-05-19T15:35:32+03:00

إعلان جديد لشركة النفط الخاضعة للمليشيات الحوثية في صنعاء

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إعلان جديد لشركة النفط الخاضعة للمليشيات الحوثية في صنعاء والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة النفط اليمنية الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية في صنعاء، إفراج التحالف العربي عن سفينة وقود جديدة، بعد وصول أكثر من 12 سفينة إلى ميناء الحديدة خلال الأسابيع الماضية.

وقالت الشركة في بيان لها أن التحالف العربي أفرج عن السفينة "كورنيت" المحملة ب(20 ألف طن بنزين,9 الف طن ديزل)’’.

واتهمت الشركة الخاضعة للمليشيات، التحالف العربي باحتجاز ‘‘سفينتي بنزين (قيصر، سي ادور) بالرغم من تفتيشهما وحصولهما على تصاريح دخول من الأمم المتحدة’’ بحسب البيان.

وقبل أيام، أعلنت المليشيات الإفراج عن سفينة الديزل يوهود المحملة بكمية 31,959 طن، والسفينة برنسس خديجة المحملة بـ29,226 طن من الديزل.

اقرأ أيضاً

وترفض مليشيا الحوثي تخفيض أسعار الوقود والغاز المنزلي في مناطق سيطرتها، رغم وصول نحو 12 سفينة محملة بمختلف أنواع الوقود إلى ميناء الحديدة، منذ بدء الهدنة المعلنة من قبل الأمم المتحدة، مطلع أبريل الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إعلان جديد لشركة النفط الخاضعة

كانت هذه تفاصيل إعلان جديد لشركة النفط الخاضعة للمليشيات الحوثية في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم