2022-05-19T15:53:09+03:00

شاهد: حفل توزيع جوائز أفضل صناع المحتوى في الشرق الأوسط..أنس وأصالة الأبرز

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد: حفل توزيع جوائز أفضل صناع المحتوى في الشرق الأوسط..أنس وأصالة الأبرز والان إلى التفاصيل :

أنس وأصالة في حفل هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط، جرى أمس توزيع جوائز أفضل صناع المحتوى في الشرق الأوسط، بمشاركة أكثر من 400 صانع محتوى، وأكثر من 30 جائزة. وجاء الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل ضخم أُقيم في مدينة دبي. 

عزة زعرور وزوجها

وتنوعت الفئات التي فاز عنها المشاركون، منها أفضل صانع محتوى فئة الشباب، وأخرى عن الفتيات، وجائزة أفضل صانع محتوى صاعد، وكذلك جوائز متعددة لأفضل صناع المحتوى في السفر، والتقنية، والترفيه، والجمال، والرشاقة، والطعام، وغيرها. وكان من أبرز الفائزين أنس مروة وزوجته أصالة المالح في جائزة الإنجاز العالمي، ونالت هديل مرعي جائزة أفضل صانعة محتوى فئة الإناث، فيما نال عمرو مسكون جائزة أفضل صانع محتوى من الذكور.

أنس مروة وغيث مروان

 ونالت عزة زعرور وزوجها جائزة أفضل صانع محتوى يوتيوب صاعد. وحصد جو حطاب أفضل صانع محتوى سفر على يوتيوب، فيما حصد حسين سلام أفضل صانع محتوى متخصص في الطعام. وحصل العديد من مشاهير التواصل الاجتماعي جوائز عن فئات مختلفة، منهم: رغدة كيومجيان، ونور ستارز، ولين أبو شعر، وكريم الديب، وقاسم الحتو، وصبا شمعة، وإيمي روكو، وباسل الحاج وشهد ناصر وغيرهم.

كريم الديب ولين أبو شعر

صبا شمعة

رغدة كيومجيان

عمرو مسكون

نستعرض أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي، الذين نالوا جوائز أفضل صناع المحتوى


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد حفل توزيع جوائز أفضل صناع

كانت هذه تفاصيل شاهد: حفل توزيع جوائز أفضل صناع المحتوى في الشرق الأوسط..أنس وأصالة الأبرز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم