2022-05-19T17:16:43+03:00

طولان : إنبي مكتمل الصفوف أمام الأهلي ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طولان : إنبي مكتمل الصفوف أمام الأهلي ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية والان إلى التفاصيل :

إنبي على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم السبت في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المدير الفني أن الفريق البترولي سيخوض المباراة وهو مكتمل الصفوف قبل لقاء الأهلي، موضحا أن الجهاز الفني يدرس الأهلي خلال الفترة الحالية عن طريق متابعة مبارياته الأخيرة في الدوري والبطولة الأفريقية.

إنبي يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في الفترة الماضية.

وتحدث المدير الفني للفريق البترولي عن وجود غيابات في صفوف الأهلي قائلا:" الأهلي فريق كبير لا يقف على أي لاعب ولديه أكثر من بديل في نفس المركز، وجميع لاعبيه أساسيين ولديهم خبرات كثيرة".

 ومن المقرر أن ينتظم الفريق البترولي في معسكر مغلق غدا الجمعة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الأهلي.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طولان إنبي مكتمل الصفوف أمام

كانت هذه تفاصيل طولان : إنبي مكتمل الصفوف أمام الأهلي ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم