2022-05-19T18:01:21+03:00

تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022 موقع دعم مصر لتحديث البيانات tamwin.com.eg

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022 موقع دعم مصر لتحديث البيانات tamwin.com.eg والان إلى التفاصيل :

نوهت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى ضرورة  تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022، ومازالت الوزارة مستمرة في تحديث بيانات المواطنين من اصحاب البطاقات التموينيةً والمقيدين في قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة الدعم التمويني،  حيث قامت باتاحة خدمة تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقات التموينية بشكل  إلكتروني، مجانا عبر  موقع “دعم مصر”، وذلك  لمن ظهرت لهم رسالة نصية  على بون صرف السلع التموينية أو بون صرف الخبز، والتي تجبرهم على ضرورة تسجيل رقم الهاتف، أما من لم تصلهم رساله  فإنهم بالفعل لديهم أرقام هاتف محمول مسجلة ضمن بياناتهم على بطاقات التموين مسبقا .

تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022

يتمكنالمواطن من تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022، ممن ظهرت لهم الرسالة  على بون صرف، وذلك من خلال الدخول على رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف إلكترونيا، وكان ذلك  بالتزامن مع استقبال كافة مكاتب التموين المنتشرة في مختلف أنخاء الجمهورية، المواطنين لتسجيل رقم الهاتف بشكل يدوي، مع التنويه أنه بمجرد  تسجيل رقم الهاتف يتم إلغاء الرسالة التي ظهرت على بون الصرف مباشرة في خلال 48 ساعة من تقديم طلب التسجيل.

ومن الجدير بالذكر أنه يأتي قرار تسجيل أرقام التليفون على البطاقة لتسهيل التعامل مع المواطن المستحقين في وصول الدعم المقد لهم، بالإضافة إلى تحديث قواعد البيانات الأخرىلمستفيدي الدعم، و الذين يصل عددهم إلى 72 مليون مواطن من مسحقي الخبز فقط، كما أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم مد فترة تسجيل أرقام التليفون لمن وصلت إليهم الرسالة  على بون الصرف حتى 30-6-2022، لافتا إلى أنه جاء قرار مد الفترة للتسهيل على المواطنين في تحديث البيانات و تقديم أرقام التليفونات لمنع التكدس أمام مكاتب المواطنين.

خطوات تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022

أوضحت الوزارة مجموعة الخطوات التي يقوم المواطن باتباعها لـ تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022، وهي كالتالي:

يقوم المواطن بالدخول إلى موقع دعم مصر

ثم يضغط على أيقون «الخدمات التموينية المتاحة» ثم يسجل رقم البطاقة التموينية الخاصة ه والمكون

بعد ذلك يتقوم بإدخال البيانات المطلوبة.

وأخيراً يستلم له على رقم الموبايل والذي تم تسجيله،  تفيد أنه تم نجاح التسجيل.

تابعنا الآن: Follow @thaqfny_shukran


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تحديث بطاقة التموين برقم

كانت هذه تفاصيل تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل 2022 موقع دعم مصر لتحديث البيانات tamwin.com.eg نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم