2022-05-19T18:30:19+03:00

السعودية تعلن ضبط عدد من اليمنيين بتهمة ارتكاب مخالفات وحوادث جنائية في جدة

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السعودية تعلن ضبط عدد من اليمنيين بتهمة ارتكاب مخالفات وحوادث جنائية في جدة والان إلى التفاصيل :

حيروت – الرياض :

أعلنت السلطات السعودية، مساء الأربعاء، ضبط عدد من المقيمين اليمنيين قالت انهم نفذوا حوادث جنائية، في جدة، وآخرين ارتكبوا مخالفات لنظام أمن الحدود.

وذكرت صحيفة “الرياض” أن شرطة محافظة جدة القت القبض على وافد من الجنسية اليمنية بهوية زائر ومواطن، نفذا حوادث جنائية تمثلت في سرقة 11 مركبة تم استردادها.

وأوضحت أن الشرطة ضبطت ما بحوزتهما من مواد مخدرة، وسلاح ناري، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة”.

وفي السياق ذاته أعلنت شرطة محافظة جدة، الثلاثاء، القبض على مخالفَيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية ومواطنَيْن، نفذوا حوادث جنائية تمثلت في انتحال صفة غير صحيحة، وسلب أشخاص ما بحوزتهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السعودية تعلن ضبط عدد من

كانت هذه تفاصيل السعودية تعلن ضبط عدد من اليمنيين بتهمة ارتكاب مخالفات وحوادث جنائية في جدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم