2022-05-19T18:50:41+03:00

سلاح الجو العراقي يستهدف وكراً لعصابات داعش شمالي بغداد

صحافة الجديد (العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سلاح الجو العراقي يستهدف وكراً لعصابات داعش شمالي بغداد والان إلى التفاصيل :

05:19 م الخميس 19 مايو 2022

بغداد- (أ ش أ)

استهدف سلاح الجو العراقي، اليوم الخميس، وكرا لعصابات داعش الإرهابية شمالي العاصمة بغداد.

وذكرت خلية الإعلام الأمني التابعة لقيادة العمليات المشتركة العراقية - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - أن "جهداً استخبارياً مكثفاً تقوم به الاجهزة المختصة لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، حيث شرع جهاز الأمن الوطني بجمع معلومات استخبارية دقيقة عن وكر للإرهابيين شمالي العاصمة بغداد بالتعاون والتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، وقد تم تزويد طيران القوة الجوية بهذه المعلومات المؤكدة".

وأضاف البيان، "بدورها نفذت طائرات F16 العراقية ضربتين جويتين على هذا الوكر الذي تستخدمه 3 عناصر من عصابات داعش الإرهابية ضمن قاطع الفرقة السادسة، فيما خرجت قوة أمنية لتفتيش المكان المستهدف".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سلاح الجو العراقي يستهدف وكرا

كانت هذه تفاصيل سلاح الجو العراقي يستهدف وكراً لعصابات داعش شمالي بغداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


العالم اليوم