2022-05-19T19:20:55+03:00

موعد عرض مسلسل فتاة النافذة الحلقة 43

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. موعد عرض مسلسل فتاة النافذة الحلقة 43 والان إلى التفاصيل :

كتب : أهل مصر

يبحث عدد كبير من الجمهور المصري والعربي عن قنوات ومواعيد عرض مسلسل فتاة النافذة الحلقة 43، والذي يحقق الفترة الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

مسلسل فتاة النافذة الحلقة 43

تدور قصة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 43، في قالب درامي رومانسي، حول الفتاة نالان التي تعاني من قسوة والدتها معها و تعنتها في كل شيء معها، حيث تعاني من أزمة نفسية نتيجة عدم ثقة والدتها فيها ابداً ، بجانب ملاحقتها الدائمة لها و تعقب مكانها من خلال الهاتف المحمول و مراقبتها بشكل دائم، حتى أصبحت الفتاة مضطربة نفسياً و تعاني من عدم الثقة بالنفس نهائياً.

وتحولت نالان إلى شخصية مهزوزة، و لكن هناك حلم جميل فقط ما يجعلها تشعر بانوثتها و هو اعجابها بالشاب سيدات ابن صاحب الفندق الذي تعمل سيدات، حيث تراه دائماً من خلال النافذة و تعجب به و تحلم أن يكون لها في يوما ما، و لكن المظاهر دائماً خادعة، و لا تعرف ما تخفيه الوسامة و الاناقة و مظاهر الثراء، و لكن حلمها يتحقق و يتقدم سيدات لخطبتها.

فتاة النافذة الحلقة 43، أن سيدات ليس كما يبدوا للجميع فهو شخص مغرور و منافق و خائن، حيث تكتشف السيدة فريدة والدة نالان عنه ذلك، و لكن محاولات اسرة سيدات المستميتة لانقاذ الزيجة تنجح في النهاية، إلا أن خيانة سيدات المستمرة تخرب الزيجة، كذلك مشاعر مظفر شقيق سيدات نحو نالان و كذلك مشاعر السائق خيري تجاه نالان و الذي يحاوطها بحبه و اهتمامه دائماً، حتى بدات مشاعرها تتغير و بدأت تقع في حبه بالتدريج، ولكن ماذا ستفعل مع سيدات ؟.

وسنرى في مسلسل فتاة النافذة الحلقة 43، هل سيتتطور الامر إلى خيانة ؟ أم أن نالان ستحتفظ بمشاعرها في قلبها و تستمر مع زوجها من أجل العادات و التقاليد ؟ أم ستنفصل عن سيدات الذي لا يقدرها و لا يقدر مشاعرها، و تذهب لمن يتمناها كل يوم ؟.

أبطال مسلسل فتاة النافذة

المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الابطال ، ويتولى بطولة المسلسل نخبة من ألمع نجوم الفن في تركيا، بطولة بورجو بيريجيك، جيهانغير جيهان، سلمى أرغتش ونور سورر.

موعد عرض مسلسل فتاة النافذة

يعرض مسلسل فتاة النافذة من خلال قناة كانال دي، بشكل يومي، كما يعرض على قناة كوين ألوان على القمر الصناعي المصري نايل سات 7 درجات غرباً التردد : 10853 ( جزمة عامة ) الاستقطاب : افقي H . معدل الترميز : 27500


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موعد عرض مسلسل فتاة النافذة

كانت هذه تفاصيل موعد عرض مسلسل فتاة النافذة الحلقة 43 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم