2022-05-19T19:48:51+03:00

موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل 2022 Online والطريقة الصحيحة لتحديث بيانات بطاقة التموين مجانا

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل 2022 Online والطريقة الصحيحة لتحديث بيانات بطاقة التموين مجانا والان إلى التفاصيل :

موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل 2022، خلال الأيام الماضية تم اتاحة موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل 2022 أمام جموع المواطنين الذين استلموا رسالة عبر بون صرف الخبز تطالبهم بإضافة رقم الهاتف وإلا سيتم إيقاف البطاقة، وذلك يأتي  في اطار تحديث قاعدة البيانات التي تقوم بها وزارة التموين كل فترة للتأكد من توصيل الدعم لمستحقيه، لذا سنشرح لكم خلال السطور القادمة طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين عن طريق ادخال رقم التليفون بالتفصيل، فتابعونا.

موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل 2022

موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل 2022 حتى لا تتعرض بطاقاتهم التموين للإيقاف ومن ثم لن يتمكنوا من الحصول على السلع التموينية “الزيت والسكر والأرز” في الموعد المحدد لها شهريا، وكذلك لن يحصلوا على الخبز المدعم حيث أن من حق كل فرد مضاف على البطاقة الحصول على 5 أرغفة بشكل يومي من كافة المخابز والأفران المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وبعد اضافة رقم الهاتف المحمول سيتم التأكد من مدى استحقاق أسرة هذا الشخص للدعم، وفي حالة كان غير مؤهل سيتم اخراجه من المنظومة التموينية، والآن نضع بين أيديكم رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم المحمول على بطاقة التموين 2022 بالخطوات:

قم بالبحث عن موقع دعم مصرالرسمي.

اضغط على الخدمات التموينية، ثم ادخل الرقم التعريفي الخاص ببطاقتك التموينية واضغط التالي.

قم بادخال الرقم القومي لمن يظهر اسمه امامك من الأفراد المقيدبن على البطاقة.

ادخل رقم الموبايل الخاص والمسجل باسم صاحب البطاقة، ثم اضغط على اعادة ارسال الرقم السري.

تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر التابع للوزارة، وكل ما يتطلبه الأمر أن يكون جهازك متصل بشبكة الانترنت، ونحيط سيادتكم علما بأنه سيتم غلق باب تسجيل رقم الموبايل وتحديث بيانات البطاقات التموينية في يوم 30 من شهر يونيو القادم، وفي حالة عدم وجود رقم موبايل باسم رب الأسرة فعليه شراء خط باسمه، أو نقل الخط الذي يملكه باسمه وإلا ستتوقف البطاقة.

كيف اسجل في نور ابتدائي بالتفصيل 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم

كانت هذه تفاصيل موقع دعم مصر الرسمى لتسجيل رقم الموبايل 2022 Online والطريقة الصحيحة لتحديث بيانات بطاقة التموين مجانا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم