2022-05-19T20:30:22+03:00

في حادثة غريبة ومفاجئة.. طقم عسكري يسعف جندي يمني ليتسبب بوفاته مع شخصين آخرين

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في حادثة غريبة ومفاجئة.. طقم عسكري يسعف جندي يمني ليتسبب بوفاته مع شخصين آخرين والان إلى التفاصيل :

تسبب طقم عسكري بوفاة جندي يمني، اليوم الخميس، وهو في طريقه لإسعافه بعد إصابته بعيار ناري؛ وفقا لمصادر محلية.وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن الطقم تعرض لحادث مروري بمديرية بعدان، محافظة إب، دهس خلاله دراجة نارية ما أدى إلى وفاة الجندي المصاب إضافة إلى سائق الدراجة والراكب المرافق له.وبينت المصادر بأن الطقم انقلب بعد دهس الدراجة النارية ومن عليها؛ في حادثة غريبة ومفاجئة.وبينت المصادر بأن الجندي المتوفي كان قد أصيب أثناء تبادل لإطلاق النار أمام إدارة أمن مديرية بعدان.ونوهت المصادر بأن سائق الطقم ومرافقيه تعرضوا لإصابات بليغة.وتحصد الحوادث المرورية أرواح اليمنيين بكافة المحافظات بشكل شبه يومي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل في حادثة غريبة ومفاجئة طقم

كانت هذه تفاصيل في حادثة غريبة ومفاجئة.. طقم عسكري يسعف جندي يمني ليتسبب بوفاته مع شخصين آخرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم