2022-05-19T21:45:38+03:00

”الأزمات الدولية” توجه تحذير عاجل بشأن الهدنة في اليمن بالتزامن مع تصريح ناري لـ”العمالقة”

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ”الأزمات الدولية” توجه تحذير عاجل بشأن الهدنة في اليمن بالتزامن مع تصريح ناري لـ”العمالقة” والان إلى التفاصيل :

وذكرت في أحدث تقرير لها، أطلع عليه " المشهد اليمني "، أن "إعادة فتح طرقات تعز سيحقق فوائد كبيرة لسكان المدينة الذين تم تقييد حريتهم في الحركة منذ مدة طويلة".وأضافت: إذا لم يكن هناك تحرك في تعز، فإن فرص تمديد الهدنة والسلام في اليمن، ستنخفض.وتابعت: حل مسألة طرق تعز يرتبط ارتباطًا وثيقًا بمصير الهدنة بشكل عام، فضلاً عن أي محادثات مستقبلية بين الطرفين.وأردفت: قضية طرقات تعز يمكن أن يسرّع التحول من المواجهة العنيفة إلى المفاوضات السياسية، أو أن يصبح عائقًا يعرقل الجهود التي تقودها الأمم المتحدة لإنهاء حرب اليمن المدمرة.يأتي ذلك بالتزامن مع تأكيد مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية، أصيل السقلدي، على أن "الحوار والسلام لا يجدي نفعا مع جماعة الحوثي"وقال السقلدي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إن "مليشيا الحوثي الإرهابية ‏لن تفتح الطرقات والمعابر بالتفاوض والسلام، فلا يجدي الحوار ولا السلام مع الجماعات الإرهابية، بالحديد والنار ضد تلك المليشيا تفتح الطرقات ويفك الحصار ويعم السلام"؛ في إشارة إلى كافة الطرقات المغلقة بتعز والبيضاء والضالع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأزمات الدولية توجه تحذير

كانت هذه تفاصيل ”الأزمات الدولية” توجه تحذير عاجل بشأن الهدنة في اليمن بالتزامن مع تصريح ناري لـ”العمالقة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم