2022-05-20T00:00:04+03:00

3 وجهات تنقذ محمود وحيد من جحيم دكة الأهلي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 3 وجهات تنقذ محمود وحيد من جحيم دكة الأهلي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يمتلك محمود وحيد، ظهير أيسر النادي الأهلي، 3 عروض للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمود وحيد يمتلك 3 عروض للرحيل عن الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تدرس العروض الحالية التي تلقاها محمود وحيد خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الجريدة أن الثلاثي سموحة والجونة والاتحاد السكندري يرغبون في التعاقد مع محمود وحيد، لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يمانع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي في رحيل محمود وحيد عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، بعد قراره بعودة الشاب محمد شكري المعار لصفوف سموحة.

ولا يشارك محمود وحيد بصفة أساسية مع النادي الأهلي في الموسم الجاري، بسبب اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على التونسي علي معلول وكذلك أيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

وشارك محمود وحيد أمس في تعادل النادي الأهلي مع البنك الأهلي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 3 وجهات تنقذ محمود وحيد من جحيم

كانت هذه تفاصيل 3 وجهات تنقذ محمود وحيد من جحيم دكة الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم