2022-05-20T00:08:31+03:00

وزير الرياضة يهنىء الزمالك بالفوز  بكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزير الرياضة يهنىء الزمالك بالفوز  بكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد والان إلى التفاصيل :

وزير الرياضة يهنىء الزمالك بالفوز  بكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد 

صورة أرشيفية

أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتهنئة إلى مجلس إدارة نادى الزمالك عقب فوز فريق النادى الأول لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية التى أقيمت  في النيجر.

حقق نادى الزمالك لقب البطولة بعد  الفوز  على النادى الأهلى في المباراة النهائية على بنتيجة ٢٩ - ٢٨ فى مباراة حماسية قدم فيها قطبا الرياضة المصرية مباراة قوية تليق بمكانة كرة اليد المصرية.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالأداء المميز الذى قدمه فريقا الزمالك والأهلى، وإعلاء روح المنافسة الرياضية خلال المباراة، التى فاز بها نادى الزمالك فى إنجاز جديد تشهده كرة اليد المصرية، مثنياً على تواجد قطبي الرياضة المصرية فى نهائى البطولة وهو ما يؤكد تفوق كرة اليد المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

أقرا ايضاً|

قرار جديد من الأهلي بشأن سفر الجماهير للمغرب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزير الرياضة يهنىء الزمالك

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يهنىء الزمالك بالفوز  بكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم