2022-05-20T00:08:33+03:00

خطورة تجميد الخبز في الفريزر يسبب السرطان وهذه الطريقة الصحيحة للتخزين دون أضرار

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خطورة تجميد الخبز في الفريزر يسبب السرطان وهذه الطريقة الصحيحة للتخزين دون أضرار والان إلى التفاصيل :

الكثير من السيدات يتجهن إلى تخزين وحفظ الخبز داخل الفريزر، اعتقادا منهم على أنها الطريقة الأمثل لحفظ الخبز من التعفن، ولكن الصادم في الأمر أن في السنين الأخيرة تم تداول بعض الأخبار التى تفيد بخطورة تناول الخبز المجمد. لذلك في هذا المقال سنقدم لكم ما هي الأضرار التى قد يسببها الخبز المحفوظ داخل الفريزر للجسم، كما سنقدم لكم نصائح هامة لكيفية حفظ الخبز من تكون البكتيريا المؤدي إلى التعفن.

ماهى أضرار تجميد الخبز في الفريزر

بعد أن تم تداول الكثير من الأخبار التى تفيد بخطورة تجميد الخبز في الفريزر، ولكن جاء نفي الخبر من قبل الأطباء، والكثير من العلماء، التى حرصت على تكذيب الخبر، ولكن تم نشر مقالات حول خطورة تسخين الخبز على النار بشكل مباشر بعد أن إن كان متجمد، حيث تم نشر في المقالة التى أفادت بالتحذير من تسخين الخبز على النار بشكل مباشر، وذلك تجنبا لعدم حرق الخبز، حيث تعتبر تلك الأجواء المحروقة من الخبز قد تسبب العديد من الأمراض أهمها تكون الخلايا المسرطنة التى قد تؤدي إلى الإصابة بالسرطان، لذلك جاء تحذير الأطباء من خطورة تناول الطعام المحروق أو المقرمشات المحروقة، حتى تتفادى الإصابة بالأمراض الخطيرة.

كيفية الحفاظ على الخبز

بعد أن علمنا حول خطورة تناول الخبز المحروق اليكم أهم النصائح للحفاظ على الخبز:

عليكم بوضع الخبز داخل اكياس بلاستيك جيدة، التى تكون مطابقة للمواصفات، والابتعاد عن الاكياس التى تكون مصنوعة من بعض الأشياء غير جيدة كما أنها تكون غير صحية و مليئة بالبكتيريا.

عليك بغلق الكيس جيدا للحفاظ على الخبز وجعله طازج.

كما أنه في حال تسخين الخبز عليك بوضعه بداخل الميكروويف، أو فرن التسخين.

طريقة عمل الخبز

٣ كوب دقيق متعدد الاستخدامات 550 جم.

●٣ كوب من الماء.

●ملح.

●سكر.

● ملعقة كبيرة من الزيت.

طريقة التجهيز

نضع ٣ كوب من الزيت ونضيف إليه ٣ كوب من الماء ويتم التقليب جيدًا نضيف إليهم الملح والسكر وملعقة الزيت.

●نقوم بتصفية المكونات في مصافاة ويتم تصفية المكونات.

●يتم تسخين الزيت ونقوم بوضع العجين بواسطة كبشة صغيرة ويتم قلبه على الناحية الأخرى.

●وبذلك يكون الخبز جاهز للتقديم بدون فرن أو خميرة.

فوائد العيش بدون فرن أو خميرة.

●سهل وسريع يمكن عمله في أقل من 10 دقائق.

●كما أنه يعتبر خالي من أي زيوت مهدرجة يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية.

●موفر ومفيد حيث يمد الجسم بالمواد الكربوهيدراتية اللازمة له.

بعد الكثير من البحوث التي قامت بها مراكز بحث عالمية توصلت جميعها إلى نتيجة واحدة وهو أنه لا يجب ترك الخبز في الفريزر حتى يتجمد، حيث أنه يوجد عدد كبير من ربات المنزل الذين يقومون بحفظ الأطعمة المتبقية في أكياس بلاستيك ثم يتم وضعها في الفريزر، هذا الذي يكون سبب في تحول الكثير من المواد العادية إلى مواد مسرطنة قاتلة تفاعلت مع البلاستيك وأصبحت مادة نشطة، ذلك الذين يكون سبب في إفراز مادة ديوكسين، هذه المادة التي تعتبر أخطر المواد المسرطنة التي من الممكن أن تصيب الجسم.

قروض شخصية من شركات التمويل السعودية 1443- 2022 مزايا عديدة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خطورة تجميد الخبز في الفريزر

كانت هذه تفاصيل خطورة تجميد الخبز في الفريزر يسبب السرطان وهذه الطريقة الصحيحة للتخزين دون أضرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم