2022-05-20T00:13:02+03:00

إيفرتون يضمن البقاء بريمونتادا مثيرة ضد كريستال بالاس.. وصراع الهبوط يشتعل

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيفرتون يضمن البقاء بريمونتادا مثيرة ضد كريستال بالاس.. وصراع الهبوط يشتعل والان إلى التفاصيل :

11:11 م | الخميس 19 مايو 2022

إيفرتون

أخبار متعلقة

ضمن فريق إيفرتون البقاء في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل بعد ريمونتادا مثيرة أمام كريستال بالاس، حولها من خلالها تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مؤجلات الجولة 33 من البريميير ليج.

إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين على كريستال بالاس، ليضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة.

وارتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 39 في المركز السادس عشر، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 45 في المركز الـ13.

تعادل أستون فيلا وبيرنلي يشعل صراع الهبوط

تعادل أستون فيلا مع بيرنلي بهدف لكل فريق، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا التعادل تساوى بيرنلي مع ليدز يونايتد في عدد النقاط في ظل منافستهما على الهروب من الهبوط إلى «التشامبيونشيب» الموسم المقبل.

ويحتل بيرنلي المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، متساويًا مع ليدز يونايتد، بينما يمتلك أستون فيلا 45 نقطة في المركز الـ14.

وأصبح الصراع مشتعلًا بين ليدز يونايتد وبيرنلي على البقاء في الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة، إذ سيبحث كل منهما عن تحقيق الفوز على برينتفورد ونيوكاسل يونايتد، وانتظار هدايا الآخر للبقاء بعد تأكد هبوط واتفورد ونوريتش سيتي.

تعادل تشيلسي وليستر سيتي

تعادل تشيلسي أمام ليستر سيتي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد ستامفورد بريدج، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح جيمس ماديسون التسجيل لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 8، بتصويب قوية من على حدود منطقة جزاء تشيلسي سكنت الزاوية اليسى لـ إدوارد ميندي حارس البلوز.

تشيلسي في الدقيقة 35، من تصويبة قوية على الطاير من على حدود منطقة جزاء ليستر سيتي.

تشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا 

وضمن فريق تشيلسي التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما حسم المركز الثالث لصالحه على حساب توتنهام وأرسنال.

                           جماهير إيفرتون 

على الجانب الآخر لم يتأهل فريق ليستر سيتي إلى أي بطولة أوروبية الموسم المقبل، وينتظر الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي لحسم موقفه.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 71 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 49 في المركز التاسع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيفرتون يضمن البقاء بريمونتادا

كانت هذه تفاصيل إيفرتون يضمن البقاء بريمونتادا مثيرة ضد كريستال بالاس.. وصراع الهبوط يشتعل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم