2022-05-20T00:16:04+03:00

الاتحاد السكندري يحسم مصير أحمد مرعى مدرب السلة السبت المقبل

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الاتحاد السكندري يحسم مصير أحمد مرعى مدرب السلة السبت المقبل والان إلى التفاصيل :

عقدت لجنة السلة بنادى الاتحاد السكندري جلسة مع أحمد مرعى، المدير الفني لفريق كرة السلة رجال، طالبوه خلالها  بتحديد قائمة اللاعبين المقرر رحيلهم بالاستغناء عنهم، وقائمة المستمرين مع الفريق فى الموسم الجديد. وحضر الجلسة أحمد عبد المجيد وحازم الرجال ومحمد سلامة وأحمد مرعى. 

ومن جانبه، رفض أحمد مرعى تحديد أسماء بعينها إلا بعد حسم مصيره فى الجهاز الفنى سواء بالاستمرار من عدمه  أو الإقالة، فيما كان من لجنة السلة أن أخطرت مرعى بالرد عليه بعد غد السبت بخبر مصيره سواء بالاستمرار أو توجيه الشكر.

وكان الاتحاد السكندري خسر أمام الأهلى فى نهائي دورى سوبر السلة وخسر اللقب ومن قبله كأس مصر ودورى المرتبط.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الاتحاد السكندري يحسم مصير أحمد

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السكندري يحسم مصير أحمد مرعى مدرب السلة السبت المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم