2022-05-20T00:25:09+03:00

للرجال- أبرز التمارين الرياضية لعلاج آلام الظهر

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. للرجال- أبرز التمارين الرياضية لعلاج آلام الظهر والان إلى التفاصيل :

آلام الظهر من ابرز الآلام التي يعاني منها الرجال، وذلك يرجع لعدة أسباب ابرزها الجلوس لفترات طويلة أو حمل شيء ثقيل وغيرها من الأمور.

تمرين الجرش الجزئي هو تمرين عضلي مركب فعال للغاية، وعندما يتم إجراؤه بشكل صحيح فإنها تستهدف عضلات البطن العلوية، وأسفل البطن وعضلات أسفل الظهر، وتكون أقل عرضة للإصابة من تمارين الجلوس التقليدية.

ويعد تمرين تعدد أوتار الركبة من أفضل التمارين لعلاج آلام الظهر، ويعمل هذا الثني المطرقي على تشغيل الجزء الخلفي من الساقين، ما يساعد على استقرار الجزء الخلفي من مفصل الركبة وكذلك تحسين الحركة في الجزء الأمامي من الساق، حيث يعمل على أوتار الركبة وهي العضلة المقابلة للرباعية، والتي تعمل في رفع الساق الواقفة.

ومن أفضل التمرينات ايضا هو تمرين الجسر، والذي يساعد في علاج مشكلة ألام الظهر بشكل فعال.

 

الكلمات الدالة :

اخبار اليوم

أخبار اليوم

التمارين الرياضية

آلام الظهر

تمرين الجرش الجزئي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل للرجال أبرز التمارين الرياضية

كانت هذه تفاصيل للرجال- أبرز التمارين الرياضية لعلاج آلام الظهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم