2022-05-20T00:35:13+03:00

نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن: لن نتهاون عن أي تجاوزات في الجانب التمويني أو السجلات التجارية

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن: لن نتهاون عن أي تجاوزات في الجانب التمويني أو السجلات التجارية والان إلى التفاصيل :

الجمعة 20 مايو 2022 - الساعة:00:18:26 (عدن (الأمناء) خاص:)

كثّف مؤخراً مكتب الصناعة والتجارة في عدن من نزولاته الميدانية وحملاته التفتيشية على الجانب التمويني في فروع المكتب بمديريات المحافظة ، وتنفيذ حملات واسعة على المنشآت التجارية المختلقة التي لم تجدد سجلاتها التجارية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المنشآت المتهاونة في عملية التجديد.

ولمزيد من التفاصيل حول هذه الحملات والنزولات تواصلنا مع الأستاذ أحمد حسين السليماني، نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة لشؤون المديريات في العاصمة عدن، والذي أفاد بأن هذه الحملات "تستهدف المتلاعبين بالأوزان وأسعار الرغيف والروتي والحد من هذه التجاوزات، إضافة إلى أهمية وجود الإشهار السلعي والتفتيش المفاجئ عن أي مواد أخرى غير صالحة للاستخدم أو منتهية الصلاحية"..

وأضاف بأنه تم تكليف مدراء المكاتب في المديريات بتكثيف الحملات وتحرير المخالفات للمتلاعبين.. منوها بأن فرق التفتيش مستمرة، "والتي تأتي في إطار مهام المكاتب في المديريات بالتعاون مع قيادات السلطات التنفيذية في المديريات".

مشيراً إلى أنه تم التركيز في الحملات والنزولات على المنشآت المتوسطة والصغيرة.

مؤكداً أن المكتب نفذ حملات بهذا الخصوص خلال الأعوام السابقة، وكانت نتائجها إيجابية مقارنة بالإمكانيات، وفق تعبيره..

واستطرد السليماني بالقول: "لهذا سعت قيادة مكتب الصناعة والتجارة في عدن للاستفادة من تلك الإشعارات والمعلومات لتكون أولى الخطوات نحو تأسيس قاعدة بيانات".

وتابع نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة لشؤون المديريات بعدن، الأستاذ أحمد السليماني، حديثه مؤكداً أن المكتب "يسعى لتنفيذ حملات فيما يتعلق بجانب السجلات التجارية بشكل أوسع تشمل الأنشطة الأخرى تدريجيا".

وأكد السليماني في ختام حديثه أن "مكتب الصناعة والتجارة عازم على تنفيذ اللوائح القانونية بحق تلك المنشآت التجارية المستهترة وغير المبالية بالقوانين التي تنظم سير عمل النشاط التجاري في محافظة وعدن، ولن نتوانى باتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المنشآت التجارية المخالفة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة

كانت هذه تفاصيل نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن: لن نتهاون عن أي تجاوزات في الجانب التمويني أو السجلات التجارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم