2022-05-20T00:41:09+03:00

الـ VAR لم يراجعها.. خطأ في استئناف اللعب يمنح أستون فيلا التعادل أمام بيرنلي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الـ VAR لم يراجعها.. خطأ في استئناف اللعب يمنح أستون فيلا التعادل أمام بيرنلي والان إلى التفاصيل :

11:23 م الخميس 19 مايو 2022

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تعادل فريق أستون فيلا خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بنظيره بيرنلي بهدف لكل فريق في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

وسجل إيمي بويندا هدف أستون فيلا بالدقيقة 48 بعد هجمة بدأت من رمية تماس لم تُلعب بطريقة صحيحة ولم يراجعها AVR ليتعادل لفريقه سريعًا بعدما تقدم بيرنلي بهدف في الدقيقة 45 من ركلة جزاء سددها لاعبه ماثيو لوتون.

ورفع أستون فيلا رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 45 في المركز 14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع بيرنلي رصيده إلى النقطة 35 في المركز 17.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الـ var لم يراجعها خطأ في

كانت هذه تفاصيل الـ VAR لم يراجعها.. خطأ في استئناف اللعب يمنح أستون فيلا التعادل أمام بيرنلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم